الأربعاء 05 / أكتوبر / 2022

“سناب شات” يعلن إطلاق نسخة الويب الرسمية

"سناب شات" يعلن إطلاق نسخة الويب الرسمية

أعلن القائمون على منصة (سناب شات) للتراسل الفوري المصور، عن إطلاق النسخة الرسمية الخاصة بالويب لخدمة مكالمات الفيديو والمراسلة وإرسال الفيديوهات، حيث يمكن للمستخدمين الوصول إليها من خلال زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بـ (سناب شات).

أبرز مميزات نسخة الويب الخاصة بـ (سناب شات) وطريقة الوصول إليها

ووفقاً لما ذكرته تقارير تقنية، فإن نسخة الويب الجديدة من (سناب شات)، تتيح العديد من الخواص والمزايا الجديدة، ومن ضمنها: الردود على الدردشات، الرد على الدردشة الخاصة، مكالمات الفيديو، استخدام العدسات.

وقالت شركة سناب، المالكة لمنصة (سناب شات)، إن نسخة الويب ستكون متاحة في البداية بشكل حصري لمشتركي الإصدار المدفوع الأجر، سناب شات بلس، وذلك في كلا من: الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة، وكذلك لمستخدمي إصدار (سناب شات) العادي، في كل من: أستراليا ونيوزيلندا.

وأضافت التقارير أن مستخدمي (سناب شات) سيتمكنون من الوصول إلى هذه الخدمة الجديدة، وذلك عند زيارتهم موقع المنصة على الويب عبر هذا الرابط، وتسجيل الدخول إليه.

ولفتت إلى أن خدمة الويب متاحة حالياً باستخدام متصفح غوغل كروم، فيما لم يتم الإعلان بعد عن توفيرها عبر متصفح سفاري.

وفي وقت سابق، أعلنت منصة (سناب شات) عن إطلاقها النسخة المدفوعة الأجر منها والتي تحمل اسم (سناب شات بلس)، والتي ستقدم العديد من الخدمات الحصرية والمميزة، مقابل اشتراك شهري يبلغ 3.99 دولارات.

وقال القائمون على منصة (سناب شات)، إن النسخة المدفوعة ستوفر ميزات عديدة وتجريبية، والتي ستتاح حصرياً لمشتركي (سناب شات بلس)، قبل إصدارها على النسخة العامة من المنصة.

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن إصدار (سناب شات بلس) سيتضمن ميزات جديدة، مثل إمكانية إعادة مشاهد القصص المختفية الخاصة بالمستخدم، وإمكانية تغيير رمز التطبيق، مع وجود خيار تثبيت صديق على أنه الصديق المفضل داخل قسم الدردشة.

وستتاح لمستخدمي (سناب شات بلس) أيضاً وسائل لرؤية مواقع أصدقائهم على مدار الـ 24 ساعة الماضية، وذلك في حال كان هؤلاء الأصدقاء يشاركون موقعهم مع المستخدم، كما سيكون بإمكانهم رؤية عدد الأصدقاء الذين أعادوا مشاهدة قصصهم.

وأشارت التقارير إلى أنه سيتم طرح النسخة المدفوعة من (سناب شات) أولاً في عدد من الدول، من ضمنها: الولايات المتحدة، بريطانيا، فرنسا، ألمانيا، كندا، أستراليا، السعودية، الإمارات، على أن يتم توفير منصة (سناب شات بلس) للمزيد من الدول خلال الأشهر القادمة.

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن