Wednesday, July 24, 2019
اخر المستجدات

سواريز يقترب من تحطيم أرقام رونالدو القياسية


| طباعة | خ+ | خ-

يطمح مهاجم ليفربول، لويس سواريز بتحطيم أرقام “الان شيرر وكريستيانو رونالدو” القياسية في عدد الأهداف المسجلة بموسم واحد.

وبات سواريز على بعد ثلاثة أهداف فقط من تحقيق الرقم القياسي المطلوب بالدوري الإنجليزي الممتاز الذي يتألف من 38 جولة رغم أنه كان يمضي عقوبة الإيقاف بعدما عض لاعباً منافساً في بداية الموسم.

وقال مهاجم منتخب أوروغواي أنه لن يضع في اعتباره تحقيق أي إنجاز شخصي الأحد عندما يستضيف ليفربول المتصدر منافسه مانشستر سيتي في واحدة من أهم المباريات بين الفريقين على الصعيد المحلي منذ سنوات عدة.

وسيأتي فوز ليفربول في حال تحققه في يوم مليء بالأحزان والشجون بالنسبة للنادي، إذ سيحتفل الفريق بمرور 25 عاماً على مأساة هيلسبره. وقد لا يكون هذا الفوز حاسماً بالضرورة إلا أنه سيضع الفريق على بعد أمتار قليلة من أول ألقابه في الدوري الإنجليزي منذ عام 1990.

وقال سواريز الذي سجل 29 هدفاً والذي يبتعد بفارق هدفين عن معادلة الرقم القياسي المسجل باسم الان شيرر وكريستيانو رونالدو لموقع النادي على الإنترنت: “الأهم بالنسبة لي أن ينهي ليفربول الموسم في مركز جيد”.

وأضاف “أحاول أن أسجل في كل مباراة لأني مهاجم. أعشق صناعة وتسجيل الأهداف لكن يمكنني الإستغناء عن لقب كبير الهدافين أو الفوز بالحذاء الذهبي في مقابل انهاء الفريق ضمن الأربعة الأوائل لأن هذا يعد الاكثر أهمية”.