Saturday, August 24, 2019
اخر المستجدات

سيدة تذبح موظفاً بالسكين رفض منحها أجرها مقابل ممارسة الرذيلة معها


| طباعة | خ+ | خ-

أمر اللواء رضا العمدة مدير المباحث الجنائية في نتطقة الجيزة باعتقال سيدة تبلغ من العمر 35 عاماً، تدعى (غادة.س) لقيامها بقتل عبد الفتاح الموظف على المعاش والبالغ من العمر 75 عاماً ذبحاً.

ونجحت الأجهزة الأمنية في الجيرزة في كشف غموض العثور على جثة موظف بالمعاش مذبوحاً داخل شقته بمنطقة البدرشين، تبين أن ربة منزل ارتكبت الجريمة بسبب رفض المجنى عليه إعطاءها مبلغ مالى بعد ممارسة الرذيلة معها.

وأظهرت التحريات  التي أجراها اللواء خالد شلبى مدير الإدارة للمباحث، بأن المجنى عليه عبد الفتاح نشأت بينه وبين المتهمة غادة علاقة عاطفية واتفقا على إقامة علاقة غير شرعية مقابل 3 آلاف جنيه.

وحسب التحريات التى جرت بمعرفة العقيد محمد عبد الواحد مفتش مباحث العياط والبدرشين بأنه عقب الانتهاء من ممارستهما الرذيلة رفض الموظف اعطائها المبلغ المتفق عليه، مما ادى إلى نشوب مشادة كلامية بينهما تطورت إلى خلاف استلت على إثرها المتهمة سكينا من مطبخ الشقة، وسددت للمجنى عليه عدة طعنات نافذة فى الرقبة، وتمكنت من الهرب، ومن خلال فحص علاقات المجنى عليه، توصلت التحريات إلى ان وراء ارتكاب الواقعة المتهمة.

وتحركت قوة برئاسة المقدم علي عبد الرحمن رئيس مباحث البدرشين من ضبطها واعترفت بارتكابها للواقعة، فأمر اللواء رضا العمدة مدير المباحث الجنائية بتحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.