السبت 27 / نوفمبر / 2021

سيرين عبدالنور تعترض على رفاهية رامي عياش

سيرين عبدالنور تعترض على رفاهية رامي عياش
سيرين عبدالنور تعترض على رفاهية رامي عياش

اعترضت الفنانة اللبنانية، سيرين عبدالنور، على قيام مواطنها، النجم رامي عياش، برحلة ترفيهية ممتعة في الجبال، بعد أن نشر مقطع فيديو عبر حسابه على “تويتر”، وثق فيه مغامرته المميزة.

وقالت عبدالنور، موجهة حديثها للفنان رامي عياش، بشكل طريف، إن الوقت لا يسمح برحلات ترفيهية، ولفتت إلى أن هناك مسلسلاً يجمعهما من المنتظر تصويره، في إشارة إلى مسلسل “العين بالعين”، الذي تعاقدا عليه مؤخراً.

وكان قد وثق رامي عياش فيديو، عبر حسابه، ظهر فيه وهو داخل سيارة خاصة بالرحلات الترفيهية في الجبال، حيث خاض مغامرة قام فيها بتجربة القيادة وسط تعليق كتبه، قائلا: “حياتي ونبضي وقلبي فوق”.

وشاركت سيرين الفيديو في حسابها، وعلقت قائلة: “‏يا ريت ننتبه شوي وبلا سعدنة عنا مسلسل استاذ رامي”، ليرد عليها رامي عياش في تعليق، قائلا: “‏‎العوافي.. لنتماشى مع (السيرين) لازم نكون جاهزين”.

وأعلن صادق الصباح عن عمل سيجمع سيرين ورامي، يترقبه الجمهور في الفترة المقبلة، وذلك من خلال تغريدة له عبر حسابه في “تويتر”، حيث نشر صورة جمعت الثنائي، ومعهما مخرجة العمل رندة العلم، التي أعلن أنها صاحبة فكرة الجمع بين سيرين ورامي. وكتب الصباح، في تعليقه على الصورة: “بعون الله.. بدأ العد العكسي لعمل مختلف يجمع النجمين سيرين عبدالنور ورامي عياش، بإدارة المخرجة رندة العلم.. كل التوفيق للجميع”.

وعلق رامي عياش، مستعينا بتغريدة صادق الصباح، التي شاركها عبر حسابه في “تويتر”، ودون تغريدة وصفه فيها بأنه فارس الإنتاج اللبناني، موجها له الشكر، فكتب: “‏شكرا فارس الإنتاج اللبناني – العربي أستاذ صادق.. إن شاء الله رح يكون عمل رائع”.

من الجدير ذكره أن آخر أعمال سيرين عبدالنور كان مسلسل “دور العمر”، في حين كان للفنان رامي عياش ظهور خاص في دراما رمضان الماضي، من خلال مسلسل “عشرين عشرين”.

رامي عياش

رامي عياش

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook