الإثنين 26 / سبتمبر / 2022

سيفتح تحقيقا.. كواليس غضب موتسيبي بعد قرار ملعب نهائي الأبطال

سيفتح تحقيقا.. كواليس غضب موتسيبي بعد قرار ملعب نهائي الأبطال
سيفتح تحقيقا.. كواليس غضب موتسيبي بعد قرار ملعب نهائي الأبطال

كشف مصدر مقرب من رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” باتريس موتسيبي عن حالة الغضب الشديد التي سيطرت عليه بعد معرفته بقرار إقامة نهائي دوري أبطال أفريقيا هذا العام في المغرب.

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، قبل ساعات، إقامة نهائي دوري أبطال أفريقيا في المغرب في الـ30 من شهر مايو الجاري.

وأكد المصدر أن باتريس موتسيبي كان آخر من يعلم بهذا القرار، وأعرب عن غضبه الشديد من بيان الكاف وسيفتح تحقيقا حول القرار المنشور قبل ساعات عبر الموقع الرسمي للكاف.

وأشار إلى أن موتسيبي كان قد عقد اجتماعا داخل المكتب التنفيذي للكاف وعرض استضافة السنغال لنهائي دوري أبطال افريقيا هذا العام، حيث كان يرغب في إقامة اللقاء في أحد بلدان غرب أفريقيا.

وأوضح، أنه مع تمسك المكتب التنفيذي للكاف بالتصويت والموافقة على إقامة نهائي دوري الأبطال في المغرب، عرض موتسيبي على فوزي لقجع، رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم التواصل مع سينجور رئيس الاتحاد السنغالي والنائب الأول لرئيس الكاف من أجل إيجاد صيغة توافق بدل من لعب النهائي في المغرب.

وكان الأهلي قد أصدر بيانا رسميا يعلن فيه إرسال خطاب للاتحاد الإفريقي لكرة القدم للمطالبة بإقامة نهائي دوري أبطال إفريقيا في ملعب محايد ويتمسك بالعدالة للفرق الأربعة في الدور قبل النهائي للمسابقة.

ويستعد الأهلي لمواجهة حاسمة أمام وفاق سطيف الجزائري، السبت المقبل، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعدما كان قد فاز في مواجهة الذهاب برباعية نظيفة.

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن