الأحد 04 / ديسمبر / 2022

شاكيرا تتبرأ من أغانيها وتشعر بالإحراج من نفسها

شاكيرا تتبرأ من أغانيها وتشعر بالإحراج من نفسها
شاكيرا تتبرأ من أغانيها وتشعر بالإحراج من نفسها

تصريح صادم أدلت به النجمة الكولومبية شاكيرا بكشفها لأول مرة أنها لا تحب الإستماع إلى أغانيها والموسيقى التي تقدمها.

وقالت شاكيرا، في تصريحات صحافية، “موسيقاي لأي شخص آخر لكن ليست لي”، مضيفة أنها حتى تجد أنه من المحرج سماع موسيقاها الخاصة في مطعم، وقالت: “أعني أنه عندما أكون على خشبة المسرح، أستمتع بها بالطبع”.

• النجمة العالمية شاكيرا بالشعر الأحمر في عيد ميلادها الـ44 (شاهد)

قصة حب شاكيرا وبيكيه:

التقى شاكيرا وبيكيه للمرة الأولى في مدريد عام 2010، حيث كان أحد اللاعبين الذين شاركوا في تصوير أغنية “واكا واكا”، أغنية نسخة مونديال هذا العام الرسمية والتي غنتها شاكيرا.

حينها طلب رقمها الخاص، والمفارقة أن شاكيرا لم تكن تعرف تحديداً من يكون بيكيه، إذ قدمه لها أحد الأصدقاء المشتركين، إلا أنها وافقت على إعطائه الرقم.

بعدها أرسل لها رسالة استفهم فيها عن أخبار الطقس وهو الموقف الذي يصفه بالغبي لكن الصدمة أنّ المغنية ردّت برسالة طويلة تشرح له عن حالة الطقس الأمر الذي جعله يرقص فرحًا

تبادلا الرسائل بعد ذلك، واتفقا على اللقاء مجدداً حال وصول منتخب إسبانيا للمباراة النهائية، ويبدو أن هذا الاتفاق كان دافعاً قوياً له، لتصل إسبانيا للنهائي، بل ويفوز منتخبها بكأس العالم لأول مرة.

• شاكيرا: أمتنع عن جيرارد بيكيه عنوة قبل مباريات برشلونة

وفي ذلك الوقت، ووسط متاعب وصعوبة البطولة، قال لها في رسالة: “إذا كان علي أن أصل إلى نهائي البطولة كي أراكِ، سأفعل ذلك”.

على مدار 10 سنوات، كانت علاقتهما بمثابة نموذج للعاشقين، فهما حبيبان لم توثر شهرة أيًا منهما على الآخر، يحضر بيكيه حفلاتها وتساند شاكيرا حبيبها في المباريات المهمة من المدرجات

تقول شاكيرا: “أكثر رجل حساس قابلته في حياتي، إنه شريكي الذي يدعمني في كل ما أقوم به، وهذا شيء مهم لسعادتي، أُمثل مصدراً لسعادته وبهجته، وينعكس هذا على أدائه في الملعب”.

على الرغم من قوة العلاقة التي تجمع بينهما والتي أثمرت عن طفلين هما ميلان وساشا، إلاّ أن شاكيرا قد صدمت المتابعين بتصريحها الذي قالت فيه إنها لا تنوي الزواج من بيكيه، بل تفضل أن تبقى حبيبته، كي تبقي حبهما مشعلاً، وتحميه من الفتور.

ولعل أكثر ما شغل المتابعين هو فارق السن الكبير بينهما، إذ كان عمر بيكيه وقت ارتباطهما 23 عام، فيما تكبره شاكيرا بعشر سنوات كاملة، إلا أنه يشير دائماً إلى أن ذلك لا يمكن أن يكون عائقاً أمام الحب، وأن هذه السنوات لا تسبب أي مشكلات بينهما.

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن