Sunday, May 26, 2019
اخر المستجدات

شاكيرا ترغب في إنجاب 9 أطفال!


| طباعة | خ+ | خ-

حلّت النجمة الكولومبية ذات الاصول اللبنانية شاكيرا ضيفة على غلاف  المجلة العالمية ” Latina ” في عددها الذي سيصدر خلال نيسان /ابريل المقبل وتطرقت في حوارها مع المجلة الى  مواضيع مختلفة عن حياتها الخاصة وعلاقتها بزوجها لاعب كرة القدم جيرارد بيكيه، كما كشفت عن نيّتها في انجاب المزيد من الاطفال.

واطلّت نجمة ” Hips don’t lie ” على غلاف المجلة في ثوب ابيض زادها اناقة وجمالاً، ومن مجمل ما تحدّثت عنه في المقابلة حرصها على مشاركة احاسيسها ومشاعرها مع معجبيها وقالت: “عندما يرزقك الله بطفل، وحين تشعر بهذا الحب الكبير الذي تكنّه له، تشعر تلقائياً بسلام مع العالم الخارجي، وبالتالي جلّ ما ترغب فيه هو مشاركة الاخرين اخبارك السعيدة والى اي حدّ تشعر بالسعادة خصوصاً في ظلّ وجود اشخاص كثيرين، يشاركونك سعادتك كما يشاركونك حزنك وآلامك. بطريقة او بأخرى اشعر انني محاطة باشخاص يقدّمون لي دعمهم بشكل متواصل ويعبّرون عن حبّهم لطفلي ميلان كل يوم وكل دقيقة”.

وحول نيّتها في انجاب المزيد من الاولاد، اكدت انها لو لم تكن مرتبطة بالكثير من المشاريع الموسيقية لكانت حاملاً الآن في اشارة الى انها ترغب بانجاب تسعة اطفال من زوجها بيكيه والذين سيكونون بحسب تعبيرها بمثابة ” فريق كرة القدم خاصتها”.