الجمعة 27 / مايو / 2022

شاهد| أشهر مدونات اللايف ستايل الإماراتيات على تطبيق (إنستغرام)

شاهد| أشهر مدونات اللايف ستايل الإماراتيات على تطبيق (إنستغرام)
شاهد| أشهر مدونات اللايف ستايل الإماراتيات على تطبيق (إنستغرام)

استطاعت المرأة الإماراتية أن تضع لها بصمة خاصة على منصات التواصل الاجتماعي، لا سيما بمجال اللايف ستايل، واعتماد أسلوب حياة مليء بالطاقة الإيجابية، ونصائح خاصة بالحياة، لنجد لدينا مجموعة من النساء الرائدات اللاتي يمتلكن عدداً كبيراً من المتابعين على (إنستغرام).

وتزامناً مع الاحتفال بيوم المرأة الإماراتية، إليكم مجموعة من أشهر مدونات اللايف ستايل الإماراتيات عبر منصة التواصل الاجتماعي (إنستغرام).

تيم الفلاسي

تيم الفلاسي تعتبر في المقام الأول إعلامية رقمية، وهي من أوائل النساء اللاتي استطعن تحقيق شهرة واسعة، من خلال المحتوى الذي تقدمه، حيث تشارك تيم جمهورها بالعديد تفاصيل حياتها اليومية التي تتعلق بالسفر والسياحة، من خلال نشر رحلاتها المختلفة حول أنحاء العالم.

وربما أكثر سمة يميز كل ما تقدّمه الفلاسي، هو أنها تحرص دائماً على نقل خبراتها المختلفة، ودروس الحياة للجمهور، من أجل الاستفادة منها، من خلال محتوى يتمتع بروح مرحة وفكاهية.

كما تعتبر تيم اليوم من بين أهم رائدات الأعمال وصاحبة مشاريع عدة في الإمارات، حيث استطاعت توظيف خبرتها من السفر، وتجربة نكهات مختلفة حول العالم في افتتاح عدة مطاعم.

الريم سيف

هي مدونة جمال وموضة إماراتية، بالإضافة إلى امتلاكها خط جمال خاصاً بها، يحمل اسم Profound Beauty، لمجموعة متنوعة من أدوات فرشاة التجميل.

ولم يقتصر الأمر على الخط الجمالي الخاص بها، إذ تحرص الريم سيف على تقديم العديد من النصائح دائماً للفتيات، حول العناية بجمالهن، وكذلك كيفية وضع المكياج، ونصائح السفر.

إضافة إلى مشاركة متابعيها الكثير من إطلالاتها اليومية، والتي تتميز بالتصاميم المُفعمة بالحيوية، التي تعكس روحها المرحة، إذ تمتلك الريم ذوقاً عصرياً مختلفاً، يجمع بين الستايلات العربية والعصرية أيضاً، لتلهم الفتيات الكثير من الأفكار بعالم الموضة.

أما عن رحلاتها المختلفة في الإمارات وباقي الدول العربية، فتحرص الريم على تقديم العديد من النصائح ومشاركة المتابعين صور بصرية مميزة، كنوع من الترويج السياحة لهذه البلاد، إضافة إلى الرحلات بباقي دول العالم.

عواش زهي

عائشة زهي (عواش زهي) مؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي، تقدّم عواش زهي محتوى يتميز بالتنوع على إنستغرام، ما بين السفر والرحلات المختلفة، وستايل أنيق بعالم الموضة.

علاوة على ذلك، تعتبر عواش زهي من السيدات اللاتي يتمتعن بأناقة عصرية، ويتنوع أسلوبها ما بين الرياضي الكاجوال والأنيق؛ حيث تعتمد على اختيار الألوان الهادئة، والقطع الفخمة، إضافة إلى اختياراتها المميزة بالعبايات.

مريم الياسي

مريم الياسي هي مصممة أزياء إماراتية، استطاعت تحقيق شهرة واسعة في العالم العربي والعالمي أيضاً، إذ تم عرض الكثير من تصاميمها بالدول الأجنبية.

وإضافة إلى عملها مصممة أزياء، تعتبر مريم الياسي من المؤثرات على مواقع التواصل، وتمنح الكثير من الفتيات أفكاراً ملهمة وعصرية بعالم الموضة أيضاً، تحديداً أزياء العبايات الأنيقة، التي تميل مريم لارتدائها، حيث تعبّر بها عن هوية المرأة الإماراتية، إضافة إلى التنوّع بالإطلالات الأخرى، باعتماد الستايلات الكاجوال العملية، وتنسيقات مميزة للإكسسوارات.

لطيفة الشامس

لطيفة الشامسي هي مدونة ومستشارة أزياء، تمتلك خبرة واسعة في مجال العلاقات العامة والتسويق، وشغلت العديد من المناصب الهامة بهذه المجالات، ولهذا تعتبر من النساء المؤثرات بالمجتمع الإماراتي.

وعلاوة على كل تلك المناصب الرفيعة، تمتلك لطيفة الشامسي ذوقاً رفيعاً، وستايل أنيقاً في عالم الموضة كذلك، تلهم به الفتيات على إنستغرام، إضافة إلى الترويج للماركات المختلفة عالمياً ومحلياً، حيث تمتلك لطيفة الشامسي آلاف المتابعين على إنستغرام.

وأكثر ما يتميز به ستايل لطيفة الشامسي، هو تركيزها على أسلوب العبايات الراقية، بألوان شبابية مبهجة، فضلاً عن اعتماد المكياج الذي يعكس ملامح وجهها الجذابة.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن