الأحد 27 / نوفمبر / 2022

شاهد.. أيتن عامر تدعو للطفل ريان: “يا رب سهل له أمره ورده إلى أمه و قر عينها به”

شاهد.. أيتن عامر تدعو للطفل ريان:
أيتن عامر

تتابع الفنانة آيتن عامر حادث سقوط الطفل المغربي ريان منذ سقوطه في البئر، وتدعو له وتطالب متابعيها بالدعاء لنجاته.

طالبت أيتن عامر جمهورها بالدعاء للطفل ريان بعد فوز المنتخب المصري على منتخب الكاميرون في نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية، وكتبت: “يا رب كمل فرحتنا بصعود منتخبنا للنهائي و طمن قلبنا على الطفل ريان، اللهم احفظه بحفظك و رده الى أهلة بكامل صحته #انقذوا_ريان”.

وبعدها كتبت: “يا رب سهل له امره و ردة الى امه و قر عينها به يا ارحم الراحمين، هانت ادعو له كتير من فضلكوا #أنقذوا_ريان”.

وكتبت أيضا: “هانت ادعوا و النبي للولد ربنا يحميه و يحمى الناس اللي بينقذوه”.

يذكر أنه خلال الساعات الأخيرة، تصدر وسمي “انقذوا ريان”، و”قلوبنا مع ريان” منصات التواصل الاجتماعي بالوطن العربي، وسط تعاطف كبير مع ريان ذو الخمس سنوات، الذي سقط في بئر يبلغ عمقه 62 مترا، في قرية أغران بإقليم شفشاون، شمالي المغرب.

ولم تتوقف محاولات السلطات المغربية وبعض المتطوعين لإنقاذ ريان، خلال أكثر من 40 ساعة قضاها الطفل الصغير داخل البئر، بعد التأكد أنه ما زال على قيد الحياة، إلا أن ضيق البئر وقف حاجزا أمام نجاح مهمة إنقاذه.

وأثناء هذه المحاولات، ظهر طفل مغربي جاء لإنقاذ صاحب الـ 5 أعوام، وبينما حاول الجميع إقناعه بخطورة المهمة، قال: “أردت النزول لإنقاذه ولم يتركوني، أتيت من (الشاون) وأخبرت أبي وأمي بذلك وقالت لي أمي أنها راضية عني.. كلما تذكرت بأنه عالق هناك أشفق على حال أمه وزادت رغبتي في مساعدته”، وهو المشهد الذي حظي باحتفاء جمهور “السوشال ميديا”، مؤكدين أن هذا الحدث المروع له وجه مضيء، يظهر خلال محاولات الشباب والأطفال لإنقاذ ريان دون خوف.

♦ شاهد.. رومانسية آيتن عامر مع زوجها على البحر

مصلحة الضرائب

ومؤخرا، اعتذرت الفنانة آيتن عامر عن عدم الظهور في أي برامج تليفزيونية خلال الفترة المقبلة، بسبب مصلحة الضرائب.

وجهت آيتن عامر رسالة إلى معدي البرامج، أوضحت فيها أنها تتعرض للمحاسبة الضريبية على ظهورها في عدد من المقابلات المذاعة عبر قنوات التليفزيون ومنصات التواصل الاجتماعي بدون الحصول على أجر. للمزيد من هنا: بعد خلافها مع الضرائب… آيتن عامر تعتذر عن الظهور في البرامج المجانية

يذكر أن آيتن عامر طرحت مؤخرا أغنية “بناقص” وهي من كلمات تامر حسين، وألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد إبراهيم، وصورتها مع المخرجة بتول عرفة بطريقة الفيديو كليب، وجاءت هذه التجربة بمثابة الحلم الذى تحقق لأيتن بعد سنوات عديدة، حيث سبق وأكدت أن الغناء حلم تأخر 18 عاما.

آيتن عامر – الصور من حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات (إنستقرام).

آيتن عامر

آيتن عامر

آيتن عامر

 

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن