الأحد 28 / نوفمبر / 2021

شاهد.. إليسا ترتدي درعا واقيا في حفلها الأول بالعراق

شاهد.. إليسا ترتدي درعا واقيا في حفلها الأول بالعراق
شاهد.. إليسا ترتدي درعا واقيا في حفلها الأول بالعراق

ارتدت الفنانة اللبنانية إليسا درعا واقيا ضد الرصاص خلال حفلها الأول في العراق.

وتداول رواد “تويتر” صورا لها من الحفل أظهر ارتدائها درعا تم تصميمه خصيصا لها من قبل شركة ألمانية، وعلقوا قائلين: “إليسا لابسة درع ضد الرصاص في حفلة بغداد !”.

ولقى الحفل، تفاعلا كبيرا من قبل الجمهور، حيث تصدرت إليسا التريند في العراق بهاشتاج يحمل اسم “إليسا في بغداد”، تداول فيه الجمهور كافة أحداث وفيديوهات الحفل الذي رفع شعار “كامل العدد”.

وتلقت إليسا ترحيبا حارا من الجمهور العراقي، التي افتتحت السهرة على مسرح سندباد لاند بكلمة للجمهور، قالت فيها إن إحدى أمنياتها كانت أن تغني في بغداد وهذا الأمر تحقق أخيرا، مشيرة إلى أنها تضعف أمام الشعب العراقي لأنه يمر بنفس الظروف القاسية التي يمر بها الشعب اللبناني.

وتابعت إليسا: “شعب العراق يمتلك، طاقة عالية وأتمنى أن تعود الحياة للعراق، وأن يكون حفلها سهرة جميلة، وبداية لسهرات كبيرة خلال الفترة القادمة، وانبسطوا قدر الإمكان”.

وأطلت اليسا في الحفل بفستان زهري قصير وأنيق، وقامت بغناء عدد من الأغاني أبرزها: “في عيونك، وأسعد واحدة، وخذني معك، ويامرايتي”، كما غنت أغنية وردة “وحشتوني” والنشيد الوطني العراقي “موطني”.

وظهرت حالة انسجام كبيرة بين إليسا وجمهورها العراقي، وردت على شاب قال لها: “إليسا We Love You”، فردت قائلة: “Love You More”، كما صعدت طفلة صغيرة إلى المسرح، ما دفع الفنانة إلى التوقف عن الغناء من أجلها وذهبت واحتضنتها.

وحرصت إليسا عقب الحفل على توجيه رسالة لجمهور الحفل عبر حسابها في “تويتر” قائلة: “واحدة من أجمل الحفلات الغنائية التي قدّمتها على الإطلاق، شكرا لكم أيها الأحباء في العراق، شكر لبغداد، واقعة في حب هذه المدينة الرائعة”.

إليسا

إليسا

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook