Wednesday, September 18, 2019
اخر المستجدات

شاهد| التفاصيل الكاملة لمقتل الجندي قرب غوش عتصيون جنوب بيت لحم


شاهد| التفاصيل الكاملة لمقتل الجندي قرب غوش عتصيون جنوب بيت لحم

| طباعة | خ+ | خ-

وكالات – الوطن اليوم

نشرت وسائل إعلام عبرية التفاصيل الدقيقة لعملية قتل الجندي الإسرائيلي دبير سورك الذي عثر على جثته صباح اليوم الخميس قرب مجمع غوش عتصيون جنوب مدينة بيت لحم في الضفة الغربية.

وقالت تلك الوسائل ان الجندي تم خطفه وقتله في منطقة غوش عتصيون ، حيث عثر على جثته ملقاه على جانب الطريق في ساعات الفجر الأولى بالقرب من مكان كان يدرس في أحد المدارس الدينية العسكرية.

وأوضحت أنه عثر على عدد كبير من الطعنات في جسده مما يرجح ويدلل على أنها عملية طعن ، فيما لم يتضح بعد من يقف وراء هذه العملية ، وتجرى عمليات ملاحقة من قبل الجيش والشاباك وراء هذه الخلية.

وأشارت ان عائلة الجندي القتيل أبلغت انها فقدت الاتصال معه بعد منتصف الليل ، مبينة أن الجيش استنفر القوات وأجرى عمليات بحث ، حيث عثر الجنود على الجثة الساعة الثالثة فجر اليوم.

وأوضحت أن الجندي القتيل لم يدخل الجيش ولم يدخل التدريب الابتدائي في الجيش ، لكنه جندي ومحسوب على السلك العسكري وله رقم ولكنه الآن لن يكمل الخدمة العسكرية.

وقالت إن هناك تحقيقات مكثفة من الشاباك ولا نستطيع ان نتكلم بالتفاصيل لكن نقدر ان هذا التحقيق سيؤدي الى نتائج سريعة حول من نفذ هذه العملية ، فيما لا يمكن تحديد من أي خطف الجندي.

وأضافت :” ما حدث أنهم ألقوا الجثة على جانب الطريق والعودة الى التفاصيل المؤلمة لما حدث”.

وعقب رئيس وزراء حكومة الاحتلال الإسرائيلية بنيامين نتنياهو ، اليوم الخميس، على عملية خطف جندي وقتله في مستوطنة غوش عتصيون قرب القدس .

ونقل المتحدث باسم الحكومة الإسرائيلية اوفير جندلمان، تصريحات نتنياهو أنه تم إبلاغه صباح اليوم عن عملية طعن مروعة، وأن قوات الاحتلال تلاحق في هذه الأثناء منفذ العملية، لتصفية الحساب معه ، وقدم نتنياهو التعازي باسمه واسم الحكومة الإسرائيلية لعائلة الجندي.

شاهد| التفاصيل الكاملة لمقتل الجندي قرب غوش عتصيون جنوب بيت لحم