الخميس 20 / يناير / 2022

شاهد.. الجمهور ينتقد وصلات شعر أنجلينا جولي : من وضع هذه القذارة؟

شاهد.. الجمهور ينتقد وصلات شعر أنجلينا جولي : من وضع هذه القذارة؟
شاهد.. الجمهور ينتقد وصلات شعر أنجلينا جولي : من وضع هذه القذارة؟

أشعلت النجمة الأمريكية أنجلينا جولي الغضب بين الجمهور على مواقع التواصل بعدما لاحظوا استخدامها خصلات شعر مستعار خلال مشاركتها بمهرجان الأفلام السينمائية في روما الأحد الماضي.

وأشارت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية التي أوردت الخبر إلى أن جولي تلقت الإرشادات على نطاق واسع بعد ظهورها بفستان فضي خلال المهرجان قبل أن يلاحظ العديد من مستخدمي وسائل التواصل ما وصفوه بـ “كارثة الشعر المستعار”.

وقالت الصحيفة: “ببساطة بدت النجمة الحائزة على جائزة الأوسكار والبالغة من العمر 46 عاما مذهلة في فستان فيرساتشي الفضي، لكن مستخدمي تويتر بالكاد استطاعوا إبعاد أعينهم عن خصلات شعرها البني الطويلة غير المتساوية التي تم تثبيتها على رأسها”.

ولفتت إلى أن كل شيء بدا على ما يرام مع ظهور جولي بذلك الفستان وهي محاطة بابنتيها المراهقتين مضيفة: “ولكن بمجرد أن ألقى مستخدمو مواقع التواصل نظرة على شعرها، كانت كل العيون تحدق في الخصلات التي تركت غير متساوية بشكل واضح”.

وكتب أحد المعلقين على تويتر: “كيف تسمحون لأنجلينا جولي بالمشي على السجادة الحمراء مع وصلات شعر كهذه… يجب طرد شخص ما”.

وفي تعليق غاضب آخر؛ تساءل معلق: “من فعل بالسيدة جولي هذه الأشياء… من وضع هذه القذارة مع وصلات الشعر؟”.

وكتب آخر:” أنا لست مصفف شعر، لكن من فعل ذلك بشعر أنجلينا جولي فعلها إما بشكل خاطئ أو كان في حالة سكر”. وعلق أحدهم أيضا: “لا أعرف من يقوم بتصفيف شعرها لكن يجب أن تطرده”.

وتم في المهرجان عرض فيلم جولي الجديد بعنوان “Eternals” (الخالدون) وهو فيلم “مارفل” لعام 2021 مبني على العرق الخيالي للإنسان والذي يظهر في الكتب المصورة الأمريكية.

والفيلم، الذي سيتم عرضه للمرة الأولى في الـ 5 من تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، يرى أن السلالة الأبدية، وهي جنس فضائي خالد، قد خرجت من مخابئها لآلاف السنين لحماية الأرض من نظرائهم الأشرار والمنحرفين.

وتلعب جولي دور البطولة إلى جانب ريتشارد مادن وكيت هارينغتون وجيما تشان وكومال نانجياني وسلمى حايك في الفيلم الذي أخرجته المخرجة الصينية المعروفة كلوي تشاو.

أنجلينا جولي

أنجلينا جولي

أنجلينا جولي

أنجلينا جولي

أنجيلينا جولي

أنجلينا جولي

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook