Wednesday, October 16, 2019
اخر المستجدات

شاهد.. الصور الجريئة لـ “رانيا يوسف” سبب تصدرها ترند تويتر


شاهد.. الصورة الجريئة لـ "رانيا يوسف" سبب تصدرها ترند تويتر

رانيا يوسف

| طباعة | خ+ | خ-

الوطن اليوم – وكالات: تصدر هاشتاج “رانيا يوسف” قائمة الأكثر تداولا وتعليقا عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بعد نشرتها صورة جريئة لها من داخل حماس السباحة.

الصور تسببت في إحداث حالة من الجدل بين الجمهور، حيث تفاعل معها رواد تويتر وتبادلوا الآراء المختلفة، حول إطلالات رانيا يوسف خلال الفترة الأخيرة.

حالة من الجدل الواسع، أثارتها الفنانة رانيا يوسف بعدما تحدت الطقس وبرودة الشتاء ونشرت “فوتوسيشن” داخل حمام السباحة، وكتبت تعليقا “هوه ده التحدى الحقيقى، تحدى البرد”.

كانت رانيا يوسف، أثارت كذلك مؤخرًا موجة من الجدل بإطلالتها خلال تواجدها في دبي، حيث ظهرت ببطن منتفخ، على الرغم من أنها من الممثلات اللواتي يحرصن على ممارسة الرياضة بشكل يومي.

ونشرت يوسف عبر صفحتها الخاصة على احد مواقع التواصل الإجتماعي، صوراً لها بإطلالتها الجديدة حيث إرتدت فستان سهرة باللون الأبيض، أبرز رشاقتها وجمال قوامها مع شعرها الأسود المنسدل.

ومؤخرًا فوجئ دفاع الفنانة رانيا يوسف، في قضية فستانها المثير، بحذف قضيتها من جدول الجنح المنظورة أمام محكمة الأزبكية، رغم تحديد موعد الجلسة سابقًا.

ومن جانبه، قال محامي رانيا يوسف، شعبان سعيد، أن الدعوى لم تنظر لأسباب إجرائية منها عدم إخطار رانيا رسمياً وتقاعس مقيم الدعوى عن قيد رقمها في قسم الشرطة، لافتاً إلى أنه حتى لو كانت أدرجت سيتم تأجيلهاً نظراً لوجود تحقيقات حول نفس الواقعة أمام نيابة استئناف القاهرة.

وكانت رانيا يوسف قد اعتذرت علناً عن إطلالتها المثيرة؛ ليقوم فريق المحامين بالإعلان عن التنازل عبر بيان رسمي أكدوا فيه أن تقديم البلاغ بحق يوسف، لم يكن ذلك بغرض تحقيق مكاسب أو منافع شخصية، ولا يهدف للنيل من شخصها، بل كان من منطلق الحرص على النظام العام والآداب.

يشار إلى أن رانيا تشارك فى عملين فى 2019، وهم “دماغ شيطان” ويشاركها البطولة الفنان باسم سمرة، وفيلم “عش الدبابير”، ويشاركها فى البطولة سارة سلامة ومجدي كامل.

كما قدمت يوسف في الموسم الرمضاني المقبل، بمسلسل “ملايكة إبليس”، مع غادة عادل وإيمان العاصي وسلوى خطاب، وتنتظر عرض فيلمها الجديد “حب إيه”.