الخميس 02 / ديسمبر / 2021

شاهد – الفنان سيف نبيل يزور معتصم النهار وزوجته.. والأخيرة ترد

شاهد - الفنان سيف نبيل يزور معتصم النهار وزوجته.. والأخيرة ترد
الفنان العراقي سيف نبيل

فاجأ الفنان العراقي سيف نبيل، جمهوره المتابع لحسابه في منصة (إنستغرام)، بنشر صورة عبر خاصية “ستوري”، جمعته بالنجم السوري معتصم النهار، وزوجته لين برنجكجي، وبرفقتهم ابنتهما الصغيرة “ساندرا”.

ويبدو أن معتصم النهار، وزوجته، يتمتعان بعلاقات اجتماعية مع العديد من نجوم الفن، كما ظهر الفترة الماضية من استقباله للنجوم المقربين له، والذين كان بعضهم يشارك مقاطع الفيديو العفوية عبر حسابه في منصات التواصل الاجتماعي، وآخرهم سيف نبيل.

وتعد زيارة نبيل لمعتصم النهار وزوجته الأكثر تداولاً واهتماماً بين الجمهور، كونها تأتي في أعقاب شائعة تفيد بانفصال معتصم عن زوجته، إذ وصف نبيل تلك الزيارة بأنها في إطار قضائهم وقتاً ممتعاً مع بعضهم بعضاً، ليعلق بقوله: “لمة الحبايب”.

ولم يتوقف الأمر عند سيف نبيل، لحسم شائعة انفصال معتصم النهار وزوجته، بل نشرت لين برنجكجي ذات الصور عبر خاصية “ستوري” في حسابها على (إنستغرام)، إذ أطلت رفقة ابنتها بملابس “كاجوال” مميزة، لتضع بذلك حداً للشائعات التي راجت على مدار الفترة الماضية، كنوع من الرد أيضاً على صورهم مع سيف نبيل.

إليكم من هنا:  شاهد – ابنة الفنان معتصم النهار تقلد نادين نجيم في “صالون زهرة”.. والأخيرة ترد

وعانى معتصم النهار، مؤخراً، من شائعات انفصاله عن زوجته، والتي طاردته بصورة كبيرة الفترة الأخيرة، إذ جاءت أنباء طلاق الثنائي عبر “السوشيال ميديا”، بعدما لاحظ المتابعون حذف لين لصورها مع زوجها من صفحاتها الخاصة على منصة تبادل الصور والفيديوهات (إنستغرام).

 

سيف نبيل ومعتصم النهار

 

سيف نبيل ومعتصم النهار

 

سيف نبيل ومعتصم النهار

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook