الخميس 20 / يناير / 2022

شاهد اليوم.. هند القحطاني تستفز جمهورها من جديد بملابس رياضية مثيرة

هند القحطاني
هند القحطاني

عادت الناشطة السعودية هند القحطاني من جديد لكي تتصدر الترند على موقع “تويتر” في السعودية، من خلال استفزازها لجمهورها، بعد نشرها مقطع فيديو لها وهي ترتدي ملابس رياضية مثيرة.

وقامت القحطاني باستعراض جسدها بالكامل أمام الكاميرا، قائلة: “شكلي في الكاميرا دب.. لكن أنا في الحقيقة جسمي وسط”، وهو ما أثار غضب الكثيرين من متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، معتبرين أنها بذلك تخطت كل الخطوط الحمراء للاحترام والعادات والتقاليد.

وعلقت فتاة على ملابسها، قائلة: “مدري لي ساعه احاول اهضم انه اصلا لبس رياضي وعقلي يقول لابدن لا تقنعيني.. هذا لبس قلة الادب والدين”.

وأعربت أخرى عن أسفها، معلقة: “كنت احترمها عشان أطفالها على قولتها اللي خايفه على حياتهم لكن اثاره الجدل اللي تسويها بنفسها خلتني أراجع فكرتي لهذا الاحترام وانها انسانه ما تستحق اطفال ولا شهرة احد يشوف لنا شخص يقفل سنابها تعبنا من القرف”.

وعلق متابع آخر :”ياليت تتزوج وتستر نفسه وتنضب وتترك عنها كثر الكلام اللي يجيها .. والله الستر نعمة الله”.

وقالت أخرى :”انا استغرب من اللي يطلعن برا السعوديه ويسون تصرفات، هذا طموحك!! هذا الشي اللي تركتي اهلك وديرتك عشانه !! .. طيب اطلعي لكن انجحي بحياتك ادرسي، توظفي، انجحي كأم .. تتعرين و تعرضين رخصك وتدورين اثارة جدل معقوله هذا هدفك الوحيد”.

وسبق وأن صرحت هند القحطاني بأنها لم تكن تقصد نشر التعليق الخارج من قبل أحد متابعيها على مواقع السوشيال ميديا كما يتهمها البعض، مؤكدة أنها فوجئت بكم كبير من الاتصالات والرسائل يطالبونها بحذف هذا التعليق وبالفعل قامت بذلك على الفور.

وقالت القحطاني، عبر “سناب شات”:”الكذابين فقط هم من يتهموني بتعمد نشر التعليق الخارج فقط لأنهم يصعب عليهم تصديق أحد.. ويقولون أصلها متعمدة ومسوية نفسها بالخطأ.. ليش وأنا إيه مصلحتي أني انزل الكلام القذر هذا.. وبعدين تعاتبوني أنا طب وهذا القذر المفروض هو اللي تلقى عليه الملامة”.

وأضافت: “بعدين يووه عادكم ما شوفتوا شي ليتكم تشوفون.. أقسم بالله بعضهم يرسل صور عوراتهم.. يعني انتوا مستغربين وما أدري ايش في ناس قذرين لأبعد الحدود.. بعضهم حتى غبي يرسل على الايميل يعني أسرع وسيلة للقبض عليه”

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook