Friday, July 19, 2019
اخر المستجدات

شاهد بالفيديو/ رجل يحاول اختطاف طفلتين من أمام مطعم


| طباعة | خ+ | خ-

تعرضت فتاتان في مدينة مانشستر البريطانية لمحاولة اختطاف من قبل رجل كان يتجول بالقرب من مطعم للوجبات السريعة، وتمكنتا من الهرب في الوقت المناسب.

ويظهر في مقطع الفيديو الذي صورته كاميرات المراقبة في الشارع رجل يقترب من فتاتين تبلغان من العمر 11 و 12 عاماً على التوالي، وحاول إغواءهما برحلة إلى حديقة ألعاب مجاورة، لكن الطفلتين رفضتا ذلك، وانطلقتا جرياً باتجاه المنزل لإخبار والديهما، بحسب ما ذكرت صحيفة ميرور البريطانية.

وتم استدعاء الشرطة حوالي الساعة 8.45 من مساء يوم الأحد 5 يونيو (حزيران) بعد تقارير عن وجود رجل يتصيد الفتيات الصغيرات في الشارع. وقال متحدث باسم شرطة مانشستر: ‘لحسن الحظ تمكنت الفتاتان من الهرب وإخبار والديهما على الفور بما حدث’.

وأضاف المتحدث باسم الشرطة: ‘على الفور قمنا بمراجعة صور كاميرات المراقبة وبدأنا تحقيقاً في الحادثة، ولا نزال نحاول العثور على المتهم. ونحن نشجع الآباء على التحدث إلى أطفالهم عن خطر الحديث إلى الغرباء، ونطلب من الأطفال عدم الذهاب مع أي شخص لا يعرفونه أو ركوب السيارة مع الغرباء وقبول الهدايا منهم’.

ولا تزال الشرطة تبحث عن الرجل الذي وُصف بأنه أسمر البشرة في العقد الرابع أو الخامس من العمر ولديه بعض الوزن الزائد، وطلبت من الجمهور تقديم أي معلومات تساعد في القبض عليه.