الجمعة 16 / أبريل / 2021

شاهد| تامر حسني في وصلة هزار مع مصطفى قمر: “القمر اللي دوخني وراه بحفلات زمان”

شاهد| تامر حسني في وصلة هزار مع مصطفى قمر:
تامر حسني ومصطفى قمر

محبة كبيرة يكنها الفنان المصري تامر حسني للفنان المصري مصطفى قمر، حسب ما ظهر في فيديو عكس تلك العلاقة بينهما، ونشره تامر حسني عبر حسابه على موقع (انستغرام)، وعلق قائلا، “القمر اللي دوخني وراه فى حفلاته زمان وعقبال حفلاتنا مع بعض”، كما شهد الفيديو وصلة هزار بين الثنائي وغناء من قبل تامر على طريقة مصطفى قمر حينما غنى أحد أغانيه.

من ناحية أخرى، أعلن النجم تامر حسني عن إحيائه حفل غنائي فى دبي، وذلك خلال افتتاح مهرجان دبي للتسوق يوم الخميس المقبل الموافق 17 ديسمبر، حيث نشر الصورة الدعائية للحفل على صفحة بموقع فيس بوك وعلق عليها: “جمهوري الحبيب في دبي وكل الامارات، مستنيكم في 17 ديسمبر في حفل استثنائي لإفتتاح مهرجان دبي للتسوق.

وطلب تامر حسني من جمهوره سرعة الحجز والالتزام بالإجراءات الإحترازية حيث قال:” احجزوا بسرعة لأن التذاكر محدودة بسبب خضوع الحفل لإجراءات التباعد الاجتماعي، وماتنسوش الكمامات عشان سلامتكم وسلامة الغير. القاكم في دبي”.

وقدم تامر حسني الأسبوع الماضي أغنية افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، في دورته الثانية والأربعين، وعبر عن سعادته وفخره بتشبيه رئيس المهرجان محمد حفظي، مشواره بمسيرة العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، مؤكدا أنه كان يحلم منذ طفولته أن يصعد بنجاح الغناء والتمثيل معاً وأن يحقق بهم ولو جزء بسيط مما حققه العندليب الراحل.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن