الأحد 02 / أكتوبر / 2022

شاهد.. تامر حسني يطلق تحديا جديدا بكلمات “عشأنجي”

شاهد.. تامر حسني يطلق تحديا جديدا بكلمات
شاهد.. تامر حسني يطلق تحديا جديدا بكلمات "عشأنجي"

يبدو أن قيام النجوم بإطلاقِ تحدٍ لجمهوره أصبح أسلوباً جديداً يتبعه العديد من الفنانين، من أجل الترويج لأغنياتهم أو أعمالهم الفنية، وآخر من اعتمد هذا الأسلوب هو الفنان المصري تامر حسني، الذي أطلق منذ ساعاتٍ قليلة تحدٍياً جديداً عبر حسابه على “إنستغرام”.

وفي التفاصيل، إن الفنان المصري قام بمشاركة مقطع فيديو، ظهر فيه إلى جانب عدد من الممثلين، الذين شاركوه بطولة فيلم “بحبك”، الذي يُعرض حالياً في السينمات، وهم: حمدي المرغني ومدحت إسماعيل وهدى المفتي وهنا الزاهد، ويحاولون ترديد مقطع من كلمات إحدى أغنيات ألبومه الجديد “عشأنجي”، الذي من المتوقع أن يصدر خلال الأيام القليلة المقبلة.

ومن بين الأربعة الذين ظهروا في المقطع، كان الممثل المصري حمدي الميرغني الوحيد الذي استطاع نطق الكلمات بشكلٍ صحيح ودون أن يواجه أي صعوبة، والتي تقول: “عشأنجي بنى له بيت، كرهنجي سكن له فيه هوا”، بينما لم يستطع الآخرون ترديدها وظهر تامر وهو يمازحهم.

ومن الواضح أن النجم المصري أراد من خلال ذلك المقطع الترويج لألبومه الغنائي القادم والأغنية الرئيسية فيه، التي تحمل اسم الألبوم، وتحدى جمهوره أيضا حول ما إذا كان بإمكانهم قول الكلمات بسهولة، حيث أرفق الفيديو بتعليقٍ قال فيه: “اللي يعرف يقولها زي حمدي كدا يوريلي شطارته.. هنا وهدى ومدحت في الضيااااااع.. عشأنجي قريبا أوي”.

 

 

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن