الثلاثاء 19 / يناير / 2021

شاهد حذاء شمس الكويتية البرتقالي بتسبب في سخرية الجمهور

شاهد حذاء شمس الكويتية البرتقالي بتسبب في سخرية الجمهور
النجمة شمس الكويتية

لفتت النجمة شمس الكويتية الأنظار إليها بإطلالة مختلفة وجريئة حيث اعتمدت فيها على فستان مكشوف الكتف يجمع بين اللونين الأبيض والسماوي إلا أن أكثر ما أثار استغراب الجمهور في هذه الإطلالة كان اعتمادها على حذاء غريب جداً ذو عنق طويل للغاية وتصميم مختلف أشبه بالـleggings.

شمس الكويتية في إطلالة غريبة

حذاء شمس الكويتية

الفستان غير التقليدي الذي اعتمدت عليه شمس الكويتية من تصميم Gio ويتميز بأن له كُم واحد طويل باللون الأبيض مع ذيل طويل بنفس اللون في حين أن النصف الآخر من الفستان مكشوف الكتف باللون السماوي وبفضل التركبية الغريبة للفستان من حيث الأقمشة والتصميم لاقى رواج كبير بين الجمهور.

أما القطعة الأبرز والأكثر غرابة في هذه الإطلالة كانت الحذاء حيث اعتمدت على بوط له عنق طويل جداً أشبه بالـleggings باللون البرتقالي النيون، الحذاء من ماركة Balenciaga الفرنسية ذات الأفكار والتصاميم المبتكرة وغير التقليدية.

حذاء شمس الكويتية الغريب

الحذاء متوفر بأكثر من لون نيون مثل الأحمر والأخضر ويتميز بشكله الغريب جداً الذي يشبه الكولون ليُغطي الساق بالكامل في حين يصل سعره إلى 2320 يورو أي ما يعادل 10.640 ريال سعودي.

 

سعر حذاء شمس الكويتية

شمس الكويتية

ومع هذه الإطلالة الحادة كان يجب الاعتماد على مكياج هاديء حيث تعاونت شمس الكويتية مع مايا يمّين التي اختارت لها ألوان هادئة مثل البنفسجي الغامق والهادي لظلال العيون مع أحمر شفاه باللون الكشمير ورسمة عيون ناعمة جداً أبرزت ملامحها بطريقة لطيفة.

أما عن تسريحة الشعر فاعتمدت على أسلوب الشعر المجعد والمبلل بالتعاون مع خبير الشعر ميشال زيتون كما ترك خصلة من الشعر منسدلة على الوجه بطريقة طبيعية لكسر الأسلوب الحاد الذي اعتمدت عليه هذه الإطلالة الغريبة وغير المتوقعة.

كما علقت شمس على هذه الإطلالة الجريئة بعبارة تؤكد على قوة المرأة حيث قالت: ينعتونها بمخلوقةٍ مِن ضلعٍ أعوّج وهُم بأعوِّجاجِ خِصرُها يتساقطون! شيزوفرينيا، في حين انقسمت آراء الجمهور حول مظهرها بين معجب بالجرأة التي اعتمدت عليها وبين من انتقد هذا الأسلوب لشدة غرابته فهو أبعد ما يكون عن الأسلوب التقليدي الهاديء والمعتاد لأي نجمة عربية.

إطلالات شمس الكويتية

بجانب هذه الإطلالة اختارت شمس الكويتية إطلالة ثانية مختلفة تماماً حيث اعتمدت فيها على اللون الزهري بالكامل حتى بالنسبة للون الشعر وبدت فيها بملامح مختلفة حيث تكونت الإطلالة من جاكيت باللون الزهري الناعم مع ياقة باللون الأسود وتنورة ضيفة بنفس اللون.

شمس الكويتية في إطلالة باللون الزهري

أما عن تسريحة الشعر فاعتمدت أيضاً على اللون الزهري مع قبعة صغيرة على الرأس وقفازات باللون الزهري الفاتح مع مكياج بنفس درجات اللون الزهري سواء لأحمر الشفاه أو ظلال العيون وعلقت على الصور قائلة: من أشجع القرارات في حياتك هي ‏أن تتخلى نهائياً عن كل ما يؤذي روحك وقلبك.

شمس الكويتية في إطلالة باللون الزهري

 

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن

زوارنا يشاهدون الآن