الإثنين 26 / سبتمبر / 2022

شاهد خبر وفاة الأمير النائم الوليد بن خالد بن طلال شائعة.. إليك آخر التطورات

شاهد خبر وفاة الأمير النائم الوليد بن خالد بن طلال شائعة.. إليك آخر التطورات

من جديد عاد الأمير الوليد بن خالد بن طلال ، الملقب بالأمير النائم، إلى قائمة الأعلى تداولا على التواصل الإجتماعي من جديد، وسط تداول عدد من الأخبار التي تتحدث عن وفاته عقب غيبوبة دخل فيها منذ ما يزيد عن 15 سنة من الآن.

نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي أعادوا تناقل خبر وفاة الأمير النائم بشكل مكثف خلال الساعات الماضية، دون التأكد من صحة الخبر الأمر الذي شكل قلق وحزن لدى عائلة الأمير، الذين نفى كافة الأخبار المنشورة بخصوص وفاته.

وكشفت العائلة، وفق وسائل إعلام مختلفة، أن الأمير لا يزال على قيد الحياة بغيبوبة، وسط تقدم بطيء في حالته الصحية، لافتة إلى أن كل ما يثار حول وفاته عبارة عن شائعة لا أساس لها من الصحة.

 

وكان الأمير وليد قد تعرض لحادث سير وهو بعمر الـ 18 ودخل على إثره في غيبوبة منذ ما يقارب الـ 14 عامًا، حتى لُقب بالأمير النائم.

وعاش الأمير الوليد بن خالد بن طلال سنوات طويلة في المستشفى حتى قرر والده نقله للمنزل مع توفير كافة الأجهزة الخاصة التي تُساعده على البقاء على قيد الحياة.

وبشكل دوري، يتوافد لزيارة الأمير النائم أقاربه وأصدقائه، حتى ان الأمير الوليد بن طلال كان قد حرص على زيارته فور خروجه من محبسه للاطمئنان على حالته.

وتصدر الأمير النائم مواقع التواصل الفترة الماضية بعد أن نشرت له مقاطع فيديو برفقة بعض من أقربائه أثناء التجاوب معهم وقيامه بتحريك بالتحرك بعض الشيء، لكنه لا يزال في غيبوبة.

شائعة وفاة الأمير النائم

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن