الأربعاء 26 / يناير / 2022

شاهد.. دنيا بطمة تضع رجل فوق رجل ليظهر ما كان مخفي وبكل وضوح للعلن!

شاهد.. دنيا بطمة تضع رجل فوق رجل ليظهر ما كان مخفي وبكل وضوح للعلن!
دنيا بطمة

اعتادت النجمة المغربية دنيا بطمة إثارة الجدل بشكل مستمر، إن لم يكن بأحداثها المختلفة التي تعرضت لها خلال السنوات الأخيرة، فيكون بإطلالاتها الجـ ـريئة والغريبة التي تجعلها حديث السوشيال ميديا.

فهي من أكثر النجمات تفاعلا مع الجمهور علي مواقع التواصل الاجتماعى، حيث يضم حسابها الشخصي علي موقع (إنستغرام) ما يزيد عن 7 مليون متابع، لذلك نستعرض أجرأ الإطلالات التي طلت بها بطمة على جمهورها.

وشاركت المطربة دنيا بطمة متابعيها على (إنستغرام) بصور جديدة لها بإطلالة جـ ـريئة ،ظهرت فيها وهى تضع قدم فوق الأخرى مرتدية هوت شورت ما ادي الى ظهور مناطق حساسة بجسمها .

اعتادت الفنانة المغربية دنيا بطمة إثارة الجدل بشكل مستمر، إن لم يكن بأحداثها المختلفة التي تعرضت لها خلال السنوات الأخيرة، فيكون بإطلالاتها الجريئة والغريبة التي تجعلها حديث السوشيال ميديا، فهي من أكثر النجمات تفاعلا مع الجمهور علي مواقع التواصل الاجتماعى، حيث يضم حسابها الشخصي علي موقع (إنستغرام) ما يزيد عن 7 مليون متابع، لذلك نستعرض أجرأ الإطلالات التي طلت بها بطمة على جمهورها.

وشاركت المطربة دنيا بطمة متابعيها على موقع (إنستغرام) بصور جديدة لها بإطلالة جـ ـريئة ،ظهرت فيها وهى تضع قدم فوق الأخرى مرتدية هوت شورت ما أدي الى ظهور مناطق حسـ ـاسة بجسمها.

شاهد أيضا:

• طبيب تجميل يعلق على تكبير أرداف دنيا بطمة و مروة راتب

• اتفرج اليوم.. النجمة التونسية ايمان العميري بـ “إطلالة مميزة”

 

صور دنيا بطمة

صور دنيا بطمة

صور دنيا بطمة

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook