الخميس 02 / ديسمبر / 2021

شاهد.. روبي وأحمد حلمي يظهران معا في كواليس “العيل”

الفنانة روبي

أعلنت الفنانة المصرية روبي، بدء تصوير مشاهدها في فيلم “العيل” الذي يجمعها مع الفنان أحمد حلمي، إضافة إلى نسرين أمين، سيد رجب، عمرو عبد الجليل، ونور إيهاب وآخرين، والعمل من تأليف هيثم دبور وإخراج محمد شاكر خضير.

ونشرت روبي صورة عبر حسابها في موقع فيسبوك، من كواليس التصوير، وكانت برفقة أحمد حلمي، وعلّقت عليها بالقول “أول يوم تصوير فيلم العيل”، مشوقة الجمهور لأول عمل سينمائي يجمعها مع حلمي.

روبي وأحمد حلمي يظهران معا في كواليس "العيل"

وكان الفيلم يحمل سابقاً اسم “إكس”، لكن صُناعه استقروا على “العيل” بعد عدة تكهنات حول اسم الفيلم.

وتلقت روبي التهاني من جمهورها على انطلاق تصوير العمل، وجاء من ضمن التعليقات: “الله انت وأحمد حلمي هتبقي عظمة أن شاء الله”، “وحشتنا إبداع وافلام أحمد حلمي”، “بالتوفيق والنجاح أن شاء الله دايما للجميع”.

وتمنى آخرون أن يحمل الفيلم قصة جميلة، “يا رب يبقي قصه حلوة و يكون فيلم قوي لأحسن احنا بنعاني من ضعف الكتاب والقصص التافه”، “تمثيلك يا روبي حلو قوي وحبيته اكثر في ساتردي نايت لايف”.

• روبي تبهر جمهورها بإطلالة جديدة.. ومنى زكى تعلق: خطيرة

وبحسب المعلومات عن سيناريو الفيلم فأن أحمد حلمي سيدخل السجن ليلتقي هناك بعمرو عبدالجليل في العديد من المشاهد ضمن الأحداث بشكل اجتماعي كوميدي.

وسوف تستغرق مشاهد السجن أسبوعين، لذلك سيتم بناء ديكور خاص له داخل أحد الاستوديوهات لتصوير المشاهد الداخلية التي سوف تجمع حلمي وعمرو عبد الجليل.

وينضم فيلم “العيل” إلى قائمة كبيرة من الأعمال السينمائية التي تعاقدت عليها النجمة المصرية، روبي في الفترة الأخيرة، والأعمال المنتظر عرضها لها في دور السينما، ومنها فيلم “شلة ليبون”، وفيلم “برا المنهج”، وفيلم “جروب الماميز”، وفيلم “دماغ عالية”، وأخيراً فيلم “كيرة والجن”.

بدوره، يعود الفنان أحمد حلمي إلى السينما بفيلم “العيل” بعد آخر أعماله التي قدمها فيلم “خيال مآتة” والذي عرض في 2019، ولم يكشف حلمي عن موعد عرض فيلمه الجديد في أي من حساباته بالسوشال ميديا.

وشارك أحمد حلمي في دراما رمضان الماضي كضيف شرف في مسلسل “الاختيار 2″، بطولة كريم عبدالعزيز وأحمد مكي، حيث قدم شخصية موظف بسيط تتوفى ابنته بسبب العمليات الإرهابية.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook