Thursday, August 22, 2019
اخر المستجدات

شاهد: روسيا تعتقل جنوداً للنظام سرقوا أثاث منازل بسوريا


شاهد: روسيا تعتقل جنوداً للنظام سرقوا أثاث منازل بسوريا

| طباعة | خ+ | خ-

اعتقل أفراد من الجيش الروسي الموجود في سوريا، جنوداً تابعين لقوات النظام السوري في بلدة يلدا، جنوب العاصمة دمشق، بحسب ما أظهرت صور بثتها مواقع إعلامية سورية.

وأجبر الروس عناصر نظام الأسد على الاستلقاء أرضاً، وقامت بتفتيشهم وسياراتهم، قبل أن تصادر منقولات وأثاث منازل كانت بحوزتهم، يرجح أنهم سرقوها من منازل في مخيم اليرموك للاجئين الفلسطينيين ومنطقة الحجر الأسود.

#مخيم_اليرموك نيوز نناشد السيد الرئيس ابو علي بوتين بارسال هدلون المحتلين الروس عالمخيم كمان عشان يمسكو العفيشة ما هي خربانة وخربانة

Posted by ‎مخيم اليرموك نيوز‎ on Saturday, May 26, 2018

وكانت صور انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي تظهر قيام جنود النظام ومليشيات تابعة له بالاستيلاء على أثاث المنازل في أحياء جنوب دمشق بهدف بيعها لاحقاً في أسواق تنتشر في مناطق سيطرتها.

يذكر أن الشرطة العسكرية الروسية انتشرت في بلدات يلدا وببيلا وبيت سحم، بموجب اتفاق أبرمته مع المعارضة المسلحة بعد إجلاء الأخيرة مع المدنيين الراغبين في الخروج نحو مناطق الشمال السوري، بحسب ما أشارت شبكة “الجزيرة” الإخبارية، الأحد.

وأصبحت روسيا صاحبة النفوذ الأول في سوريا منذ أن استعان بها نظام الأسد، حيث أقامت قاعدتين عسكريتين في كل من حميميم وطرطوس، علماً بأن الأسد يستعين أيضاً بأطراف أخرى منها إيران و”حزب الله” اللبناني.

تغنينا كتير باغنية علي الكوفية وحطيناها بالاعراس والافراح والمسيرات ،، بس في عنا طنابر مع الميليشيات الفلسطينية يلي عم بتقاتل مع نظام الاسد،، بتشوف الغنية "علي المكواية ولولح فيها ونزلي هالصوفاية تنوديها"النا الفخر بكوفيتنا واغانينا وللعبيد والمرتزقة العار وشوية تعفيش وكم حاجز وقطاع اصبح كفاحهم ونضالهم.

Posted by ‎مخيم اليرموك نيوز‎ on Sunday, May 27, 2018

#مخيم_اليرموك نيوز | تنويه |حادثة شرطة الاحتلال الروسي اليوم مع عفيشة النظام السوري حدثت في بلدة "ببيلا" وليس في مخيم…

Posted by ‎مخيم اليرموك نيوز‎ on Saturday, May 26, 2018