الإثنين 26 / سبتمبر / 2022

شاهد سبورت ريال مدريد مباشر ضد ألميريا – بث مباشر مباراة ريال مدريد اليوم

شاهد سبورت ريال مدريد مباشر ضد ألميريا – بث مباشر مباراة ريال مدريد اليوم

تنطلق في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن اليوم الأحد مباراة ريال مدريد مباشر ضد نادي الميريا في إطار الجولة الأولى من بطولة الدوري الاسباني الدرجة الأولى لكرة القدم موسم 2022-2023.

وتنقل لكم (الوطن الرياضي) في بث مباشر مباراة ريال مدريد ضد نادي الميريا والتي تنقل عبر عدة قنوات رياضية من أبرزها شبكة قنوات بي أن سبورت القطرية المتخصصة في نقل مباريات بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم.

مشاهدة مباراة ريال مدريد مباشر ضد الميريا اليوم

وأنهى فريق ريال مدريد كافة الاستعدادات اللازمة لخوض أول مباراة رسمية له بالدوي الاسباني لكرة القدم ، خاصة وأنه يدخل اللقاء بمعنويات عالية جدا بعد الفوز ببطولة كأس السوبر الأوروبي قبل عدة أيام ، فيما سيحاول نادي الميريا تكرار تجربة موسم عام 2008 عندما تمكن من الفوز على ريال مدريد في افتتاحية بطولة الدوري الاسباني.

وأكد مدرب ألميريا، خوان فرانسيس فيرير “روبي”، أن فريقه لا يفكر في “حجم المنافس ولكن في الفرصة التاريخية”، وذلك قبل مواجهة ريال مدريد، الأحد، في المباراة الأولى بالليجا.

وقال المدرب الكتالوني، إن الفريق يفكر “على المدى القريب في الثلاث نقاط”.

وأضاف: “سيكون يوما تاريخيا بسبب خوض المباراة الأولى في الليجا، أمام أفضل فريق في العالم الآن، وهذا ما تثبته البطولات”.

بث مباشر مباراة ريال مدريد (مــن هــنــا)

ومن المقرر ان تنقل قنوات في بث مباشر مباراة ريال مدريد ضد نادي الميريا لجميع المشاهدين في العالم وخاصة دول الوطن العربي التي يتواجد بها أكبر قاعدة جماهيرية للنادي الملكي الذي يحظى بمتابعة كبيرة من الأجيال الشابة.

وأعلن كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، التشكيلة الأساسية لفريقه لخوض مواجهة ألميريا، على ملعب باور هورس، في مستهل مشوار حامل اللقب في الليجا.

وشهدت التشكيلة عدة تغييرات عن التي خاضت نهائي السوبر الأوروبي ضد آينتراخت فرانكفورت الأسبوع الماضي، وأبرزها تواجد الصفقتين الجديتين أنطونيو روديجر وأوريلين تشواميني، مع وجود مودريتش وكاسيميرو على مقاعد البدلاء.

وسيغيب البرازيلي رودريجو، مهاجم ريال مدريد، عن مباراة الفريق الملكي الأولى بالموسم الجديد من الدوري الإسباني، الذي يدافع الميرينجي عن لقبه، والمقررة مساء اليوم الأحد أمام ألميريا.

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن