الأحد 02 / أكتوبر / 2022

شاهد.. فيفي عبده تثير الجدل بالحجاب من أمام البحر وتسبح بالعباءة

شاهد.. فيفي عبده تثير الجدل بالحجاب من أمام البحر وتسبح بالعباءة
شاهد.. فيفي عبده تثير الجدل بالحجاب من أمام البحر وتسبح بالعباءة

رضخت الفنانة والراقصة المصرية فيفي عبده لضغوط متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، وكشفت عن اطلالة مفاجأة لها بالحجاب وعباءة أقرب لإسدال الصلاة من أمام البحر في الساحل الشمالي، وبثت مقطع فيديو قالت فيه أنها تعودت السباحة كل صيف ولكنها لن تتمكن من ارتداء المايوه خشية انتقادها من جمهورها، ولهذا ستعوم بكامل ملابسها.

فيفي التي تجاهلت طوال الفترة الماضية الانتقادات القاسية حول اطلالاتها الجريئة من أمام البحر، ظهرت عبر حسابها بموقع انستغرام بغطاء الرأس وعباءة تستر جسمها بالكامل ونظارة شمسية، وعلقت على الفيديو قائلة: اول يوم انزل البحر و اخر يوم انزل البحر اعتبروني عيلة و غلطت لا فيه بدري ولا متأخر في الساحل بس كان لازم اخد السبع موجات يلا صيف سعيد عليكم ان شاء الله.

ووجهت رسالة لمتابعيها داخل الفيديو قائلة: صباح الفل والجمال والهنا من الساحل الشمالي، الناس ابتدت تيجي والواحد مش هيخلص لو صوروني بالمايوه فـ قولتلهم هاتولي جلبية، وأنا هنزل البحر وهتبسط وهعوم”.

وكانت فيفي شاركت بموسم رمضان الماضي في مسلسل “شغل في العالى” مع شيرين رضا، تونى ماهر، بسمة داود، رشا بن معاوية، مروان يونس، كريم سرور، هيثم سعيد، أمينة مغربى، انجى كيوان، بسنت النبراوى، محمد رضوان، فريد النقراشى، ساندرا حسين، محمد مرزبان، مارتينا عادل، عزة مجاهد، أحمد عبد الله محمود، وعدد من صيوف الشرف وتأليف حسين مصطفى محرم وإخراج مرقس عادل.

وعادت فيفى عبده لدراما رمضان بعد غيابها العامين الماضيين من خلال “شغل في العالي”، حيث قدمت آخر أعمالها مسلسل “مملكة الغجر” عام 2019، وشارك في بطولته حورية فرغلى، حازم سمير، ميار الغيطى، سامح الصريطى، أحمد كرارة، محمد سليمان، عزة مجاهد، هبة عبد العزيز، حسام الجندى، نور فخرى، سناء شافع، غفران محمد وتأليف محمد الغيطى وإخراج عبد العزيز حشاد.

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن