السبت 27 / نوفمبر / 2021

شاهد.. في أول ظهور بعد وفاة صديقة عمرها ميرفت أمين تبدأ تصوير إلا أنا

شاهد.. في أول ظهور بعد وفاة صديقة عمرها ميرفت أمين تبدأ تصوير إلا أنا
شاهد.. في أول ظهور بعد وفاة صديقة عمرها ميرفت أمين تبدأ تصوير إلا أنا

بدأت النجمة ميرفت أمين ، تصوير دورها ضمن أحداث حكاية “حكايتي مع الزمان ” ، والتي تعد واحدة من حكايات مسلسل إلا أنا ، الذى يتم عرضه حاليا .
ويعد هذا العمل الأول للفنانة ميرفت أمين ، التي عاشت حالة من الحزن بعد فقدان صديقة عمرها الفنانة دلال عبد العزيز ، حيث كانت قد اعتذرت عن العمل ، إلا أن الجهة المنتجة تمسكت بوجودها ، وأجلت تصوير الحكاية إلى أن تتجاوز أحزانها .

و كشف المؤلف أمين جمال عن موعد بدء تصوير حكاية “حكايتي مع الزمان”، التي تعد واحدة من حكايات مسلسل إلا أنا، والذى يتم عرضه حاليا، ومن المقرر أن تقوم ببطولته الفنانة ميرفت أمين .

وأكد أمين جمال ، أنه من المقرر أن تبدأ الفنانة القديرة ميرفت أمين التصوير بعد أسبوع أو عشرة أيام بحد أقصي.

وتابع المؤلف أمين جمال، أنه من المحتمل أن يقدم حكاية جديدة في الموسم الحالي من مسلسل إلا أنا، مؤكدا أنه في حال تنفيذها سيقوم بعرض تفاصيلها حيث تعد الحكاية التي تلعب بطولتها الفنانة ميرفت أمين هي الثالثة له في مسلسل إلا أنا.

جدير بالذكر أن الفنانة ميرفت أمين كانت من أولي المتعاقدات علي تقديم حكاية ضمن أحداث مسلسل إلا أنا ، ولكن وفاة صديقاتها الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز أدت إلي تأجيل التصوير نظرا إلي حالة الحزن التي تعيشها ، وعدم قدرتها علي التصوير خلال الفترة الماضية، إلا أن صناع العمل تمسكوا بتواجدها وقرروا تأجيل تصوير الحكاية الدرامية التي ستلعب بطولتها .

وكان آخر اعمال الفنانة ميرفت أمين ، في الدراما التليفزيونية هو مسلسل بالحجم العائلي والذى شاركت في بطولته الفنان يحيى الفخراني، وأحمد مجدى وركين سعد ويسرا اللوزي ، ومن إخراج هالة خليل .

كما شاركت ميرفت أمين في بطولة مسلسل قيد عائلي ، والذى عرض منذ ما يزيد عن عامين ، وشاركت في بطولته كل من بوسي وصلاح عبد الله والفنان الراحل عزت العلايلي بالإضافة علي ميرنا وليد وسيمون ومهند حسني ومحمد رياض وميرهان حسين ، والعمل ينتمي إلي المسلسلات الطويلة، حيث بلغت عدد حلقاته ما يقرب 60 حلقه وتم عرضه خارج الماراثون الرمضاني .

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook