الإثنين 26 / سبتمبر / 2022

شاهد.. كنزي عمرو دياب تحتفل بتخرجها بحضور والدتها وشقيقتها وغياب والدها

شاهد.. كنزي عمرو دياب تحتفل بتخرجها بحضور والدتها وشقيقتها وغياب والدها
شاهد.. كنزي عمرو دياب تحتفل بتخرجها بحضور والدتها وشقيقتها وغياب والدها

كنزي عمرو دياب شاركت متابعيها على انستغرام بفرحتها بالتخرج هذا العام حيث نشرت مقاطع صور وفيديوهات من حفل تخرجها الذي حضره والدتها زينة عاشور، وشقيقتها جنى، بينما كان ملاحظا تغيب والدها عمرو دياب الذي سبق وان حرص على التواجد في حفل تخرج شقيقتها جنى، كذلك لم يحضر الحفل شقيقها عبدالله، وأختها نور عمرو دياب.

الشابة كنزي عمرو دياب البالغة من العمر 23 عاما، احتفلت إذا بتخرجها من إحدى جامعات إنجلترا، وكشفت عن لقطات مميزة من الحفل الذي حرصت على التواجد فيه والدتها زينة عاشور وشقيقتها جنى، بينما لاحظ الجمهور غياب والدها الفنان عمرو دياب عن الصور، وشقيقها التوأم عبدالله، كذلك لم تحضر أختها نور عمرو دياب، ابنة النجمة شيرين رضا، والتي تربطها فيها ايضا علاقة صداقة.

وظهرت كنزي عمرو دياب في حفل التخرج من امام الجامعة وهي ترتدي بدلة التخرج السوداء مع القبعة، وارتدت تحتها فستانا جريئا وقصيرا بلون فاتح مطبعا بالورود البنفسجية، اما شقيقتها جنا فإرتدت فستانا اسود اللون، بينما اختارت والدتهما زينة عاشور ارتداء بدلة مؤلفة من بليزر باللون البنفسيجي وبنطلون أسود، وكان لافتا بأن جميعن ظهرن بلون شعر واحد الأومبرية الأشقر مع تسريحة مماثلة كوالدتهن التي تشتهرر بشعرها الكيرلي المتوسط الطول.

وهنأت زينة عاشور ابنتها في حفل تخرجها ونشرت لها مجموعة صور ومقاطع فيديو عبر خاصة حسابها على الاستوري انستغرام معربة عن فخرها بها، لتلحق بشقيقتها جنى التي كانت تخرجت قبل سنوات قليلة من الجامعة بحضور والدها عمرو دياب.

يأتي احتفال كنزي عمرو دياب تزامنا مع النجاح الكبير الذي يعيش النجم عمرو دياب في أجواء الصيف بعد طرح العديد من اغنياته الجديدة وهي “وزير السعادة” و” ب وح وب وك” و”ناس حلوة”، كما دمج عمرو دياب الأغاني الثلاث في أغنية واحدة “ميجا ميكس”، وهو الحدث الذي يفعله لأول مرة في مسيرته، وفاجئ به الجمهور في عيد الأضحى، ولاقى تفاعلا كبيرا بسببه على مواقع التواصل.

وكان عمرو دياب افتتح قبل أيام، موسم الجيمرز الذي يعد الحدث الأكبر للرياضات والألعاب الإلكترونية على مستوى العالم والذي تحتضنه المملكة العربية السعودية على مدى 8 أسابيع في الفترة من 14 يوليو حتى 8 سبتمبر 2022 بمدينة الرياض، وذلك بمشاركة النجم الكولومبي J Balvin والسويديان الشهيران دي جي Sebastian Ingrosso ودي جي Salvatore Ganacci.

وأشعل النجم المصري الملقب بالهضبة حفله الجديد بالرياض خلال افتتاح موسم الجيمرز، وقدم مجموعة من أجمل أغانيه الشهيرة، إضافة إلى بعض من أغاني ألبومه الجديد، وسط تفاعل كبير من قبل الجمهور الذي رحب به بحماس كبير وحفاوة بالغة.

كما احيا عمرو دياب مؤخرا حفل غنائي بالساحل الشمالي بمصر، وذلك في أولى حفلاته الصيفية في 2022، وشهد حفل عمرو دياب حضور جماهيري كبير بالإضافة إلى حضور عدد من النجوم وعلى رأسهم الفنانة بشرى، محمد لطفي وغيرهم.

كنزي عمرو دياب

كنزي عمرو دياب

كنزي عمرو دياب

كنزي عمرو دياب

كنزي عمرو دياب

كنزي عمرو دياب

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن