الجمعة 07 / أكتوبر / 2022

شاهد.. لأول مرة تجتمع العائلة .. غادة عادل ومجدي الهواري يحتفلان بتخرج ابنهما

شاهد.. لأول مرة تجتمع العائلة .. غادة عادل ومجدي الهواري يحتفلان بتخرج ابنهما
شاهد.. لأول مرة تجتمع العائلة .. غادة عادل ومجدي الهواري يحتفلان بتخرج ابنهما

الثنائي غادة عادل ومجدي الهواري احتفلا بتخرج ابنهما عبدالله الهواري في أجواء عائلية مميزة، ونشرا مقاطع فيديو ولقطات لافتة تعكس الأجواء السعيدة بهذا الحفل الذي كشف ايضا لأول مرة عن 4 من أبناء الثنائي معا، بينهم التوأم حمزة وعز الدين، وعبر المخرج مجدي الهواري مع طليقته غادة عادل عن فخرهما الكبير بإنجاز نجلهما الدراسي واستعداده للانتقال لمرحلة دراسية أخرى بعد تخرجه من الثانوية، ويأتي ذلك بعد أيام من حفل تخرج ابنتهما مريم، فإليكم التفاصيل.

المخرج مجدي الهواري شارك متابعيه على حسابه على انستغرام بفرحته بتخرج نجله عبدالله الهواري، فنشر مجموعة صور ومقاطع فيديو ترصد اجواء الحفل بحضور طليقته النجمة غادة عادل وثلاثة من ابنائهما وهم مريم وحمزة وعز الدين، بينما لم يظهر ابنهما الخامس في الصور.

وعبر مجدي الهواري عن سعادته الكبيرة بتخرج نجله عبدالله حيث كتب على احدى الصور :””بسم الله ماشاء الله”، كذلك اعرب عن فخره بإنجاز ابنه فكتب على صورة ثانية :”عبدالله مجدي الهواري تحب اسمك لما يتقال وابنك بيتخرج لحظة تقشعر منها مبروك يابودي”.

وكشف حفل تخرج عبد الله الهواري، عن الأجواء الأسرية المميزة لعائلة غادة عادل التي ظهرت برفقة طليقها و4 من ابنائهما وهم عبد الله ومريم وعز الدين وحمزة، والتقط الجميع الصور المبهجة التي عكست مدى الحب والترابط الأسري بينهم، بغياب نجلهما الخامس محمد الذي لم يظهر بأي صورة من اللقطات التي نشرها الثنائي عبر السوشيال ميديا. كذلك ظهرت في الصور مها عادل شقيقة النجمة غادة عادل.

ويأتي حفل تخرج نجل الثنائي بعدما كانا قد احتفلا قبل أيام قليلة بتخرج ابنتهما مريم من المدرسة، ونشرت حينها غادة عادل لقطات مبهجة من أجواء حفل تخرج ابنتها مريم.

يذكر ان الثنائي غادة عادل ومجدي الهواري انفصلا قبل سنوات ماضية، لكنهما أكدا على علاقة الصداقة القوية التي تربطهما بعد الانفصال، واعترف الأخير بأنه ما يزال يحب غادل عادل ويرفض الزواج من بعدها وذلك خلال لقاء تلفزيوني لهما معا في الفترة الماضية.

عبدالله مجدي الهواري الذي بدأ يخطو أولى خطواته نحو عالم الفن، لفت الأنظار مؤخرا برشاقته في احدث صوره التي نشرها مع والده عبر الفيسبوك، وبدا بأن الفنان الشاب خسر الكثير من وزنه الزائد في الفترة الأخيرة، ليطل على جمهور بشكل مختلف.

كما لاحظ الجمهور تغير ملامح عبدالله الهواري بعد الرشاقة، ما جعل الجمهور يثني على اطلالته هذه بعدما عهده بوزن زائد قبل سنوات ماضية.

وخاض عبد الله الهواري تجربة سينمائية وحيدة من خلال فيلم “العفريت”، وهو من تأليف وإخراج عبد الله الهواري، وإنتاج مجدي الهواري، وتمحور العمل في إطار كوميدي.

غادة عادل وزوجها

غادة عادل وزوجها

غادة عادل وزوجها

غادة عادل وزوجها

 

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن