شاهد.. لحظات رومانسية للنجوم بأجازتهما على الشاطئ

شاهد.. لحظات رومانسية للنجوم بأجازتهما على الشاطئ
شاهد.. لحظات رومانسية للنجوم بأجازتهما على الشاطئ

كشفت الإجازات الصيفية للنجوم العرب عن عدة لحظات رومانسية لهم، وشارك معظمهم عدة صور ولقطات رومانسية لهم مع أزواجهم على الشاطئ، وكشف بعضهم عن لحظات رومانسية أخرى من مناسبات اجتماعية مختلفة على حساباتهم بمواقع التواصل.

أحدث ظهور للفنان عمرو سعد مع زوجته

ومن أبرز اللحظات الرومانسية للنجوم هذا الأسبوع، هي ظهور الفنان عمرو سعد مع زوجته في أجازتهما الصيفية، ونشر عمرو سعد عدة صور مع زوجته على حسابه بانستقرام، وظهرا وهما يستمتعان بوقتهما في أجازتهما، ولاقت الصورة تفاعل كبير من الجمهور بسبب الظهور الحديث لعمرو سعد مع زوجته.

عمرو سعد مع زوجته

عمرو سعد مع زوجته

رومانسية هنا الزاهد وأحمد فهمي في أجازتهما الصيفية

وشاركت الفنانة هنا الزاهد صورة رومانسية لها مع زوجها أحمد فهمي على حسابها بانستقرام، وذلك في أحدث ظهور لهما من خلال أجازتهما الصيفية، وتغزلت بزوجها في تعليقها على الصورة التي لاقت اهتمام كبير من الجمهور، وكذلك نشر الفنان كريم فهمي صورة له مع زوجته على حسابه بانستقرام من أجازتهما الصيفية، وتغزل بها قائلاً: “الماء والخضرة والوجه الحسن والصوابع الغريبة”.

هنا الزاهد وأحمد فهمي

هنا الزاهد وأحمد فهمي

ظهور رومانسي متكرر لياسمين عبد العزيز مع أحمد العوضي

ومن أبرز اللحظات الرومانسية هذا الأسبوع، ظهور الفنانة ياسمين عبد العزيز المتكرر مع زوجها أحمد العوضي، وتصدر الثنائي مواقع التواصل مؤخراً بسبب طريقتهما في الاستمتاع بأجازتهما الصيفية، وشاركا الجمهور عدة صور من أنشطتهما المختلفة في الإجازة سواء على الشاطئ أو أثناء حضورهما إحدى المناسبات الاجتماعية.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

لقاء الخميسي مع زوجها على الشاطئ

وشهد هذا الأسبوع أيضا ظهور رومانسي لعدد من النجوم في أجازاتهم الصيفية، ومنهم الفنانة لقاء الخميسي التي نشرت صورة رومانسية لها مع زوجها لاعب الكرة محمد عبد المنصف على الشاطئ.

لقاء الخميسي مع زوجها

لقاء الخميسي مع زوجها

 

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن