الخميس 02 / فبراير / 2023

شاهد.. محمد رمضان يرقص مع مضيفتي طيران داخل الطائرة ويعلق: “المضيفة الفرفوشة”

شاهد.. محمد رمضان يرقص مع مضيفتي طيران داخل الطائرة ويعلق:
محمد رمضان

نشر النجم المصري محمد رمضان مقطع فيديو، ظهر فيه وهو يرقص برفقة مضيفتي طيران داخل طائرته الخاصة على أنغام أغنيته الجديدة “يا حبيبي” خلال توجهه إلى مدينة الجونة، لحضور فعاليات مهرجان الجونة السينمائي.

وعلق محمد رمضان على فيديو رقصه مع مضيفتي الطائرة، وقال: “المضيفة الفرفوشة رزق”، في إشارة إلى اسم إحداهما، والتي كانت ترقص معه بحماس.

كما سبق أن شارك متابعيه صورًا له، وهو عاري الصدر، بقلادة ذهبية، على متن الطائرة.

وأحدث رمضان بلبلة بين جمهوره، واستذكر أغلبهم قصة الطيار أشرف أبو اليسر، الذي انفصل عن وظيفته بسبب نشر محمد رمضان مقطع فيديو وهو داخل كبينة الطائرة، ودخل الثنائي في قضايا بالمحاكم، حتى فارق أبو اليسر الحياة.

وقال متابعون إن المضيفتين قد تتعرضان للعقوبات بسبب رقصهما داخل الطائرة، فيما لامهما آخرون لموافقتهما على الرقص بهذه الطريقة، وأشاروا إلى أنه في حال فرضت عليها عقوبة، فإنهما تستحقانها.

إليكم من هنا: شاهد محمد رمضان يتحسس مؤخرة شوق الهادي بفيديو صادم!

وكان محمد رمضان قد شوّق الجمهور لمشاركته في فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، خاصة بعدما تردد عن استعداده لتقديم حفلة أو أغنية جديدة في افتتاح المهرجان، وهو الأمر الذي لم يؤكده رمضان أو إدارة المهرجان.

وكشف رمضان قبل أيام عن مشاركته بمهرجان “فيلم فير” الشرق الأوسط، إلى جانب نجوم من بوليوود، وفنانين باكستانيين، في ليلة ستشهد تكريم مشاهير، وتقديم عروض موسيقية راقصة، أواخر شهر تشرين الأول/ أكتوبر الحالي.

وأعلن رمضان ذلك من خلال فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على (إنستغرام)، علّق عليه بالقول: “هل أنتم مستعدون لأكبر عرض بمهرجان فيلم فير في دبي، في 28 أكتوبر؟”.

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن