الخميس 02 / ديسمبر / 2021

شاهد.. محمد هنيدي يسخر من نفسه بصورة مع ابنه

شاهد.. محمد هنيدي يسخر من نفسه بصورة مع ابنه
شاهد.. محمد هنيدي يسخر من نفسه بصورة مع ابنه

يتمتع النجم المصري، محمد هنيدي، بحس كوميدي عالٍ في الحياة العادية، حيث يظهر هذا في أغلب تفاعلاته مع جمهوره على “السوشيال ميديا”، الأمر الذي يجعل جمهوره ومتابعيه ينتظرون تعليقاته ومنشوراته، كأحد أهم النجوم الذين تتم متابعتهم.

وشارك هنيدي، صورة له مع ابنه “أحمد”، الذي أصبح شابا أطول من والده، وذلك عبر خاصية “ستوري” في حسابه على “إنستغرام”، حيث كان يعتقد هنيدي أن ابنه سيرث منه قصر قامته، كما ورث منه أغلب ملامح الوجه، ويصبح مثله. ودوّن هنيدي، على صورته مع ابنه تعليقاً ساخرا من طوله، فقال: “والله وطولت يا أحمد، وأنا اللي كنت مفكر إنك هتفضل معايا في نفس الدور”، وسط تفاعل كبير من جمهوره على “السوشيال ميديا”.

وتزوج محمد هنيدي السورية عبير الأسعد، وأنجب منها أبناءه الثلاثة: “فاطمة”، و”فريدة”، و”أحمد”، والأخير هو أصغر أبنائه، الذي جاءت صورته مع والده على عكس ما يحرص هنيدي، بشأن إبعاد زوجته وأبنائه عن الأنظار لأنه يحب الحياة الهادئة.

وتلاحظ ندرة ظهور أبناء محمد هنيدي في البرامج وقنوات “السوشيال ميديا”، الأمر الذي يجعل ظهورهم محط اهتمام، مثلما حدث عند ظهورهم مع والدهم، خلال مهرجان الجونة السينمائي على السجادة الحمراء، وعند تكريمه عن مجمل أعماله.

وكان آخر أعمال محمد هنيدي المسرحية عرضه الجديد “سلام مربع”، الذي جرى عرضه خلال الأيام الماضية في موسم الرياض، وذلك على مسرح بكر الشدي في البوليفارد، رفقة النجمة المصرية آيتن عامر، والفنانيْن: محمد ثروت، ومحمد محمود.

بينما آخر أعمال هنيدي السينمائية فيلم “الإنس والنمس”، الذي حقق نجاحا كبيرا منذ بداية عرضه في السينمات، وحقق إيرادات عالية جدا، حيث وصلت إيراداته إلى 13 مليون جنيه في الأيام الخمسة الأولى فقط من طرح الفيلم بدور العرض.

يذكر أن محمد هنيدي يقوم، حاليا، بتصوير فيلمه السينمائي الجديد “الجواهرجي”، رفقة النجمة المصرية منى زكي، والذي يعيد الثنائي من خلاله التعاون مجدداً، بعد غياب استمر 23 عاماً، منذ آخر فيلم جمعهما، وهو “صعيدي في الجامعة الأميركية”.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook