Monday, June 24, 2019
اخر المستجدات

شاهد.. مرسيدس تقدم مستوى جديدا من الأداء والرفاهية مع A35 4Matic AMG


مرسيدس تقدم مستوى جديدا من الأداء والرفاهية مع A35 4Matic AMG

| طباعة | خ+ | خ-

تقدم مرسيدس مستوى جديدا من أداء العالي والرفاهية الراقية المريحة بسيارتها الجديدة “A35 4Matic” وهي الطراز الثاني من مرسيدس “AMG” ولكنها الخيار الأول للعملاء الذين يبحثون عن السيارات الرياضية القوية والمريحة المدمجة بديناميكيات القيادة الاستثنائية.

زُودت السيارة المذهلة بمحرك توربيني رباعي الأسطوانات بسعة 2 ليتر يولد قوة 306 حصان يتصل بناقل حركة مزدوج “AMG SPEEDSHIFT DCT 7G” ونظام تعليق “AMG”. تتسارع السيارة من حالة السكون إلى 100 كيلومتر في الساعة خلال 4.8 ثانية في حين تبلغ السرعة القصوى على العداد الإلكتروني 250 كيلومتراً في الساعة.

يتميز المحرك باستجابة تلقائية لأوامر السائق وقوة جر عالية، ويجمع الشاحن التوربيني بين الاستجابة المثلى عند سرعات المحرك المنخفضة مع زيادة قوية في القدرة عند السرعات العالية. ويتم التأكيد على المعايير التكنولوجية العالية للمحرك الجديد من خلال العديد من التدابير لتعزيز الكفاءة التي تشمل التحكم في الصمام المتغير “CAMTRONIC”، والإدارة الحرارية الذكية للمحركات والزيت، وحقن بيزو عالي الدقة، و الإشعال متعدد الشرارات.

تستند سيارة سيدان الديناميكية المدمجة ذات الأربعة أبواب على قاعدة عجلات تبلغ 2729 ملليمتراً مع لمسات رياضية وشبكة “AMG” ذات اللمسات المزدوجة، كما أنها مزودة بفتحات على مآخذ الهواء وفتحة أمامية وخلفية من الكروم الفضي. وحصلت السيارة على عجلات من قياس 18 بوصة وألواح عتبات جانبية جذابة.

يستمع نظام الوسائط المتعددة “MBUX” الموجود بالسيارة إلى الكلمات ويتفاعل مع الإيماءات، كما أنه يجمع بين بنية التشغيل البديهية والتصميم الرياضي، ويقوم بإنشاء شبكة اتصال بين السيارة و الركاب والسائق.

تتميز بنية التحكم الواضحة بالرسوم ثلاثية الأبعاد ذات الدقة العالية، وتمتزج فيه شاشتان تحت غطاء زجاجي مشترك في قمرة القيادة الواسعة، لتعكس الاتجاه الأفقي للتصميم الداخلي.

تتميز المقصورة الداخلية بمزيج “AMG” باللونين الأحمر والأسود وجلد “ARTICO”، وأحزمة أمان متناقضة أو باللون الرمادي، إلى جانب نظام تحكم صوتي مذهل يتم تنشيطه بكلمات “Hey Mercedes”، ويستطيع نظام الذكاء الاصطناعي فهم معظم الجمل من مجالات المعلومات والترفيه، بالإضافة إلى مساعد “MBUX” الاختياري الذي يمكنه تشغيل وظائف الوسائط المتعددة المحددة دون لمس، كما يمكن تشغيل وإطفاء ضوء القراءة.

 

مرسيدس تقدم مستوى جديدا من الأداء والرفاهية مع A35 4Matic AMG