الأحد 23 / يناير / 2022

شاهد – منة عرفة تهز أردافها بغرفة النوم والمتابعين ينادي أبو هشيمة.. وزوجها: “مجتمع لا يرحم”

منة عرفة

أعادت حسابات معنية بأخبار النجوم والفنانين على السوشيال ميديا، تداول مقطع فيديو جريء للفنانة المصرية الشابة منة عرفة، كانت قد نشرتها في وقت سابق عبر تطبيق (تيك توك).

وظهرت الفنانة منة عرفة، في مقطع الفيديو المتداول، ترقص على أغنية “شوفي” للفنان هشام عباس من غرفة نومها.

وحظي الفيديو بتعليقات كثيرة، بعضها تتضمن انتقادات حادة بسبب جرأتها، وتغييرها ملامحها بإجراء عمليات تجميل، كما علق آخرون على خسارتها الكبيرة للوزن، مؤكدين أنها تحتاج لزيادة الوزن بعض الشيء لأن هذا الشكل لا يليق عليها.

وقال متابعون :”عينها على أبو هشيمة” ، ” قمر ممكن تتجوزيني” ،” نادوا أبو هشيمة”.

وكانت النجمة الشابة قد أعلنت مؤخراً عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات، إنستغرام، ارتباطها بالفنان محمود المهدي.

وقالت في تصريحات صحفية، أنها حرصت على إغلاق خاصية التعليقات على منشور إعلان ارتباطها، حتى لا تتلقى ردود افعال تعكر فرحها، من قبل بعض المتابعين.

من جهته أعرب زوج الفنانة منة عرفة، الفنان محمود المهدي، عن استيائه الشديد من الانتقادات التي تعرض لها، بسبب الكشف عن زواجه مرتين قبل منة، وأنه لديه 3 أطفال، وذلك في أحد اللقاءات الإعلامية التي أثارت جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر المهدي في السوشيال ميديا، صورة معبرة عن غضبه الشديد بسبب التعليقات الساخرة والهجوم الشديد الذي تعرض له عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديو (إنستغرام)، بعد إعلان ارتباطه بمنة عرفة وقال :”مجتمع لا يرحم.. يحكم قبل أن يفهم”.

وتعرض محمود المهدي، لكثير من الانتقادات من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لأن زوجته منة التي عقد قران عليها مؤخرا لم تتزوج من قبل فيما هو قد تزوج مرتين وخلف عدد من الأطفال.

يذكر أن المهدي أكد في أحد اللقاءات الإعلامية منذ عدة أيام، أنه تزوج مرتين قبل منة ولديه 3 أطفال، مشيراً إلى أنه تزوج لأول مرة وكان في عمر الـ 19، لظروف خاصة، موضحاً أن منة على علم بكل شيء .

وأثارت تصريحاته جدلاً واسعاً، حيث اتهمه البعض باستغلال منة عرفة ونجوميتها، الأمر الذي دفعها للرد قائلة: “أعلم كل شيء عن محمود، فمنذ أول يوم كشف لي حقيقة زواجه، وأن لديه أطفالاً، وأنا أحبه كما هو، وأزداد غيرة عليه كل يوم”.

مقالات قد تعجبك:

• الفنانة منة عرفة تصدم المتابعين بشكلها الجديد (شاهد اليوم)

• هوية خطيب منة عرفة.. وهذه أول رسالة رومانسية يوجهها إليها

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook