الخميس 08 / ديسمبر / 2022

شاهد.. مندوب فلسطين يبكي الشابة رزان النجار في أروقة مجلس الأمن

الشهيدة المسعفة رزان النجار

ادى استشهاد المسعفة الفلسطينية رزان النجار خلال ادائها عملها على حدود قطاع غزة ، الى دخول مندوب فلسطين لدى مجلس الامن الدولي رياض منصور في نوبه بكاء اثناء ذكر اسمها في المجلس.

وجاء ذلك خلال جلسة مجلس الأمن الدولي مساء الجمعة والتي ناقشت مشروع قرار كويتي يطالب بحماية الشعب الفلسطيني، حيث استخدمت الولايات المتحدة حق الفيتو لإجهاضه.

وصرح منصور: “نتيجة التصويت في مجلس الأمن حول مشروع القرار الكويتي لتوفير الحماية الدولية لشعبنا لن تزيدنا إلا إصرارا على مواصلة العمل حتى إنهاء الاحتلال وتحقيق الحرية والاستقلال لشعبنا”.

وأفاد مندوب فلسطين في مجلس الأمن بأن الشعب الفلسطيني بملايينه هو ضد الاحتلال وضد إرهاب إسرائيل، وأنه لا توجد قوة في العالم مهما كانت عظيمة أقوى من الشعب الفلسطيني وتاريخه وحضارته.

ويدعو المشروع الكويتي إلى النظر في الإجراءات التي تضمن سلامة وحماية المدنيين الفلسطينيين في الأراضي الفلسطينية المحتلة، بما في ذلك قطاع غزة.

واستشهدت المسعفة الفلسطينية رزان النجار، وأصيب أكثر من 100 أخرين، امس الجمعة، جراء قمع قوات الاحتلال الإسرائيلي الجمعة العاشرة من مسيرة العودة على حدود غزة، والتي أطلق عليها “جمعة من غزة إلى حيفا وحدة دم ومصير مشترك.

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن