السبت 03 / ديسمبر / 2022

شاهد.. ميريام فارس تشارك متابعيها بفيديو رقص جديدا

شاهد.. ميريام فارس تشارك متابعيها بفيديو رقص جديدا
شاهد.. ميريام فارس تشارك متابعيها بفيديو رقص جديدا

نشرت المطربة اللبنانية ميريام فارس، فيديو جديد لها من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”.

وظهرت ميريام فارس بإطلالة جذابة وهي ترقص، وعلقت ” أنا مغرومه بهذه الحركة بالذات … شاركوني رقصتكم وسأنشر الأجمل منها على الستوري” نالت إعجاب متابعيها.

وتحرص النجمة اللبنانية ميريام فارس على الظهور بإطلالتها الأنيقة والمثيرة التي تواكب الموضة وتناسب جمالها الساحر وقوامها المتناسق ورشاقتها، التي تخطف بها الأنظار في المناسبات والحفلات.

يذكر أن آخر، أعمال ميريام فارس، أغنية “قومي” باللهجة الخليجية، وطرحتها على طريقة الفيديو كليب، عبر قناتها الرسمية، بموقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وحقق الكليب نجاحا كبيرا.

وطرحت ميريام فارس، في يونيو الماضي فيلم وثائقي بعنوان “غدارة يا دنيا” الذي تستعرض فيه قصة تحضير ألبومها الأخير، والأزمات التي مرت بها أثناء حمل طفلها الثاني ديف وسط انتشار جائحة كورونا، ومعاناة أسرتها مع الحجر الصحي.

وظهر ابن ميريام فارس الأكبر ” داني ” معها في الفيلم، الذي تحدثت فيه عن الأمومة والفرصة التي منحها لها الحجر الصحي العام الماضي، الذي فرضته انتشار جائحة كورونا، وكيفية تأثيره على علاقتها بطفليها.

وعادت ميريام فارس إلى إحياء الحفلات المباشرة مرة أخرى بعد طرح ألبومها الجديد وفيلمها مع نتفليكس، وقلة حدة الجائحة والخوف من انتشار فيروس كورونا.

 

 

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن