السبت 16 / يناير / 2021

شاهد.. مي عمر تخطف أنظار متابعيها بـ “إطلالة جذابة”

شاهد.. مي عمر تخطف أنظار متابعيها بـ
الفنانة مي عمر

نشرت الفنانة المصرية مي عمر، صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وتألقت مي عمر، بفستان قصير باللون الجملي، وانتعلت حذاءً بكعب عال باللون الأسود، ومن الناحية الجمالية، اعتمدت في الماكياج على الألوان الترابية الناعمة التي تكشف جمالها، ووضعت لمسات رقيقة من أحمر الشفاه باللون البيج.

كما ارتدت قبعة أنيقة ونظارة شمس تركت شعرها البني الطويل منسدلا بطريقة ناعمة ومميزة، دون وضع الأكسسوارات.

ويُعرض حاليا لـ مي عمر مسلسل “لؤلؤ” و تدور أحداث المسلسل في 40 حلقة، ويشارك فى بطولته بجانب مي عمر التي تجسد دور مطربة تبحث عن النجومية كل من الفنان أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقي، محمد الشرنوبي، إدوارد، هيدي كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدي هيكل، وعدد آخر من الفنانين وتأليف محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام و إنتاج سينرجي.

على جانب آخر تقدم مي عمر البطولة النسائية بمسلسل “نسل الاغراب” مع النجمين أمير كرارة وأحمد السقا، المقرر عرضه في رمضان المقبل، ويشارك في بطولته كل من دياب، فردوس عبد الحميد، أحمد مالك، أحمد داش، وعدد كبير من الفنانين، والمسلسل تأليف وإخراج محمد سامى، وإنتاج سينرجي.

وكانت أحدث أعمال مي عمر مسلسل “الفتوة” مع ياسر جلال، أحمد صلاح حسنى، نجلاء بدر، رياض الخولي، هنادي مهني، أحمد خالد صالح، أحمد خليل، ضياء عبد الخالق، إنعام سالوسة، مها نصار، عايدة رياض، محمود حافظ، ليلى أحمد زاهر، أحمد جمال سعيد، مجدى فكرى، مهدي صادق.

الفنانة المصرية مي عمر بـ "إطلالة جذابة

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن

زوارنا يشاهدون الآن