السبت 27 / نوفمبر / 2021

شاهد نساء سعوديات بالبكيني وحفلات ليلية في جدة وغادة عويس تبارك هذا الإنجاز

شاهد نساء سعوديات بالبكيني وحفلات ليلية في جدة وغادة عويس تبارك هذا الإنجاز
شاهد نساء سعوديات بالبكيني وحفلات ليلية في جدة وغادة عويس تبارك هذا الإنجاز

سعوديات بالبكيني في جدة، أمر معتاد منذ زمن طويل ولكن داخل الشاليهات والمجمعات الخاصة بالأسرة الحاكمة والمقربين منها، ولكن اليوم وبشكل رسمي ترفع السعودية القيود عن لبس البكيني للسعوديات لتشجيع السياحة الداخلية.

وحتى لا يدفع السعودي المليارات في الخارج لعمل الموبقات، سمح ولي عهد السعودية تحت اسم هيئة الترفيه عن الشعب بفعل كل ما كان محرما في السابق داخل السعودية حتى لا تذهب مليارات السعودية للخارج.

لإعلامية في قناة الجزيرة كانت أول من بارك هذه الإنجاز العظيم، لأنها كانت ومازالت حتى اليوم لأكثر من عام تقريبا تتعرض للتنمر ضمن حملة سعودية من قبل الذباب منظمة من أعلى راس في السعودية بعد إختراق هاتفها بواسطة برنامج التجسس الإسرائيلي وسرقة جميع صورها الخاصة ومعلوماتها.

وحتى اليوم يستمر الذباب في نشر صور غادة عويس بملابس البحر داخل مسبح خاص داخل منزلها، بينما اليوم يسمح للسعديات بلبس البكيني وليس أي مايو لترفه عن الشباب السعودي المكبوت وليدفع الدولارات داخل شواطئ السعودية وليس خارجها.

وتناول تقرير لوكالة (فرانس برس)، التحولات الجديدة في السعودية، حيث يتياح لبس الفتيات السعوديات “البكيني” و الاستمتاع بالحفلات الليلية والرقص على الشاطئ. وقالت الشابة السعودية أسما (32 عاما) إنه بات بمقدورها قضاء نهار عطلة نهاية الأسبوع مع صديقها في شاطئ على ساحل البحر الأحمر في جدة.

ليس ذلك وحسب، بل أصبحت أسما قادرة على الرقص معه على أنغام الموسيقى في حفلة ليلية على الرمال توفر وقتاً “ممتعاً” للرواد. حسب قولها

وقالت الشابة، التي ارتدت قميصا أزرق اللون فوق ملابس البحر المبتلّة للوكالة: “أنا سعيدة أنه بات بوسعي المجيء إلى شاطئ قريب والاستمتاع بوقتي بوجود ألعاب وأنشطة” مختلفة. وتابعت أسما، التي صبغت جزءا من شعرها بالأصفر أن التجربة توفر “قمة المتعة.. الحلم أننا نأتي إلى هنا لقضاء عطلة نهاية أسبوع جميلة” في المدينة التي تعرف أنها الأكثر انفتاحا بالبلاد.

شاهد بالفيديو سعوديات بالبكيني وبشكل رسمي

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook