الخميس 01 / ديسمبر / 2022

شاهد| وفاة لاعب عربي قبل دقائق من انطلاق مباراة فريقه.. فيديو مؤثر لانهيار وبكاء زملائه

شاهد| وفاة لاعب عربي قبل دقائق من انطلاق مباراة فريقه.. فيديو مؤثر لانهيار وبكاء زملائه
شاهد| وفاة لاعب عربي قبل دقائق من انطلاق مباراة فريقه.. فيديو مؤثر لانهيار وبكاء زملائه

أعلن نادي مسقط العُماني وفاة لاعبه مخلد الرقادي، بعد سقوطه على الأرض بشكل مفاجئ، أثناء إجراء عمليات الإحماء قبل مباراة للفريق.

ووقعت المأساة قبل دقائق قليلة فقط من انطلاق مباراة مسقط والسويق، اليوم الأربعاء 22 ديسمبر/كانون الأول 2021، المجدولة لحساب الجولة السادسة من الدوري العُماني لكرة القدم «عُمانتل».

وفاة لاعب عماني قبل انطلاق مباراة فريقه

وأكدت تقارير عمانية أن الرقادي سقط على أرض الملعب، نتيجة تعرضه لأزمة قلبية حادة.

وتم نقل لاعب فريق مسقط، البالغ من العمر 30 عاماً إلى المستشفى في محاولة لإنقاذ حياته، لكن كل الجهود باءت بالفشل، ليلفظ الرقادي أنفاسه الأخيرة.

وعلت الصدمة والحزن الشديد على وجوه لاعبي الفريقين، المتواجدين على أرض ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، بعد وصول خبر وفاة الرقادي، إذ انخرطوا في نوبة من البكاء الشديد.

ونشر نادي مسقط بياناً مقتضباً عبر صفحته على (تويتر)، نعى فيه اللاعب، جاء فيه: «بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، يتقدم مجلس إدارة نادي مسقط الرياضي وكافة منتسبيه بخالص التعازي والمواساة إلى أسرة الفقيد اللاعب مخلد بن حمد الرقادي».

وأضاف البيان: «سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جنانه ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه لراجعون».

وقدم الاتحاد العُماني لكرة القدم برقية تعزية، نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع (تويتر)، جاء فيها: «يتقدم رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد العُماني لكرة القدم وكافة موظفي الاتحاد بخالص العزاء والمواساة إلى أسرة ومجلس إدارة نادي مسقط وكافة منسوبي الوسط الرياضي؛ في وفاة المغفور له بإذن الله اللاعب مخلد بن حمد الرقادي».

وضج موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) بخبر وفاة الرقادي، في وقتٍ تساءل فيه مغردون عن عدم وجود كادرٍ طبي في الملعب، كان من الممكن أن ينقذ حياة اللاعب.

وكتب أحد المغردين: «نعم وافاه الأجل وكُل شيء بقضاء وقدر، وكُلنا على هذا الدرب سائرون، ولكن أين الأخذ بالأسباب؟!، أيُعقل ملعب كُرة قدم وفي دوري (محترفين) ولا توجد سيارة إسعاف!».

وعلق آخر على وفاة الرقادي قائلاً: «ضريبة الإهمال من وزارة الرياضة، دوري حارات».

وكان الرقادي قد انتقل إلى فريق مسقط في سوق الانتقالات الصيفية الماضية، في صفقة انتقالٍ حر، قادماً من فريق فنجاء.

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن