Tuesday, July 16, 2019
اخر المستجدات

شاهد| ياسمين الخطيب تحدث ضجة جديدة حول زواجها من خالد يوسف.. وهذا سبب فشله!


شاهد| ياسمين الخطيب تحدث ضجة جديدة حول زواجها من خالد يوسف.. وهذا سبب فشله!

ياسمين الخطيب و خالد يوسف

| طباعة | خ+ | خ-

تحدثت الإعلامية ياسمين الخطيب عن حياتها الشخصية وزواجها 3 مرات، مشيرة إلى أن مشاكل الانفصال لم تكن بسببها لأنها تعي عيوبها جيدا وتسعى لتفاديها.

وردت الاعلامية المصرية المثيرة للجدل في تصريحات تلفزيونية، على سبب فشل زيجاتها الثلاث قائلة: “أنا ست عنيدة وعصبية بحب نفسي، وأضعها في المقدمة، وده مش عيب، وهذه الصفات لم تكن سببا في فشل الزواج، ولكن في المرة الأولى كان بسبب اختلاف الطباع، خاصة أني تزوجت صغيرة، وقدرتي على اختيار الشخص المناسب كانت قليلة، وسبب فشل الزواج الثالث من المخرج خالد يوسف، هو أن الظروف كانت غير مناسبة لاستمرار الزواج”.

وأكدت أن زواجها السري لم يكن ليستمر بشكل سري للأبد، وكانت متفقة مع زوجها على الإفصاح عن زواجهما في ما بعد، ولكن تم الانفصال قبل الإفصاح عنه، مضيفة بأن خيانة الرجل للزوجة سببها أن الأول “عينه فارغة”، ويرغب في التجديد.

وأشارت إلى أنها تمكنت من الحصول على حقها من أزواجها السابقين بعد خيانتهم لها، كما أنها انتصرت في النهاية قبل أن تقرر الانفصال عنهم.

وأكدت أنها اعتادت على الهجوم عليها، مشيرة إلى أن القرّاء أصبحوا لا يعلقون على محتوى مقالاتها أكثر من تعليقهم على الصورة المنشورة مع المقال، مشددة على أنها لا تحب الشهرة المصحوبة بالأزمات، لافتة إلى أن صورها التي تنشرها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي عادية ولا يوجد فيها أي شيء مثير ولا تستحق كل الضجة التي تثار حولها.