Sunday, December 15, 2019
اخر المستجدات

شبان نجحوا في كسب الملايين من مواقع التواصل الاجتماعي


| طباعة | خ+ | خ-

تمكن بعض الأشخاص من تحقيق النظرية الصعبة الخاصة بكسب الملايين من مواقع وشبكات التواصل الاجتماعي التي من أبرزها فايس بوك، انستقرام، سناب شات وتويتر.

ونقدم فيما يلي 10 من أبرز الأشخاص الذين حققوا الملايين من وراء ذلك :-

– ناش جرير

يبلغ من العمر 17 عاما ويحظى بالشهرة والثراء بالفعل ويعمل عبر تطبيق خدمة استضافة الفيديوهات فاين – Vine ويحصل مقابل كل فيديو على مبلغ يتراوح بين 25 ألف و100 ألف دولار، ولديه 12 مليون متتبع عبر التطبيق، 4.4 مليون متابع على اليوتيوب، 4.8 مليون على تويتر و8 مليون على انستقرام.

– بيو دي بي

اسمه الحقيقي فليكس أرفيد أولف كجيلبيرج ويلقب بـ ملك اليوتيوب، وبات لديه أكثر من 39 مليون متابع على اليوتيوب، وتشير تقديرات إلى أنه ثروته الشخصية تقدر بحوالي 12 مليون دولار، ويتوقع أن تتزايد في المستقبل.

– شيارا فيراغني

مدونة ايطالية في مجال الموضة وتحرص دوما على تقديم محتوى يتسم بتنوعه، ويعتقد أنها تحصل على ما يصل إلى 8 مليون دولار في العام.

– يويا

واسمها الحقيقي مارياند كاستريجون وتحمل الجنسية المكسيكية وتعد واحدة من نجوم اليوتيوب وذاع صيتها بفضل صوتها وتربح حوالي 41 ألف دولار شهريا.

– جيسيكا فاسكويز

تعرف باسم جيسي سمايلز على تطبيق فاين Vine ولديها 3.5 مليون متتبع على التطبيق وتحصل على 35 ألف دولار كي تعلن عن منتج ما على صفحتها.

– رومان أتوود

نجم آخر من نجوم اليوتيوب ويمكنه تسخير قوة الكوميديا لتحقيق النجاح. ولديه أكثر من 7 مليون متابع ويعتقد أنه يملك ثروة تزيد عن 4 مليون دولار.

– بريتاني فورلان

تحظى بشعبية كبيرة على تطبيق فاين Vine ولديها هناك أكثر من 9.7 مليون متابع وتشير تقارير إلى أنها تمتلك ثروة تقدر بحوالي 2 مليون دولار.

– كينج باخ

اسمه الحقيقي هو أندرو بيشلور ويمتلك قدرا كبيرا من روح الدعابة والإبداع، ولديه 13.8 مليون متابع عبر تطبيق فاين Vine ويتقاضى مبالغ تتراوح بين 30 ألف و80 ألف دولار عن الفيديوهات التي يقوم بنشرها عبر صفحته.

– جينا ماربلز

اسمها الحقيقي جينا موري، وهي واحدة من نجوم اليوتيوب، ولديها الآن أكثر من 15 مليون متابع، ويقال إنها تمتلك ثروة تقدر بحوالي 2.5 مليون دولار.

– جاستن بيبر

كانت بدايته من خلال مقاطع أغنياته التي كانت تنشرها له والدته على اليوتيوب، وبات يحظى بشعبية جارفة نتيجة لذلك ويملك ثروة قدرها 200 مليون دولار.

mini_1

mini_2

mini_3

mini_4

mini_5