Thursday, August 22, 2019
اخر المستجدات

شركة جوال توقع عقد رعاية الدوري الممتاز لكرة الطائرة بغزة


شركة جوال توقع عقد رعاية الدوري الممتاز لكرة الطائرة بغزة

| طباعة | خ+ | خ-

وقع اتحاد الكرة الطائرة اليوم الأربعاء اتفاقية رعاية بطولة الدوري الممتاز مع شركة “جوال” بقيمة بلغت (22،620) ألف دينار أدرني.

وحضر حفل التوقيع مدير شركة جوال الإقليمي في غزة عمر شمالي, ونائب رئيس الاتحاد عبد السلام هنية.

وقرر الاتحاد رفقة الشركة أن يقدما مكافأة مالية للمراكز الثلاثة الأولى، حيث سيحصل الفائز بالدوري على مبلغ (3000) دينار أردني، والوصيف على مبلغ (2500)، فيما سيحصل صاحب المركز الثالث (1400) دينار.

وقال شمالي إن شركته سعيدة برعاية بطولة دوري الكرة الطائرة، مؤكداً أن “جوال” هدفها الأساسي دعم قطاع الشباب، والعمل على مساعدتهم في تفريغ طاقاتهم، وفتح الأفاق أمامهم من النواحي الاجتماعية والنفسية.

وذكر في تصريح للوطنية على هامش حفل التوقيع إن جوال للعام العاشر على الوالي تمتد رعايتها للرياضة الفلسطينية بمختلف أنواعها، إضافة إلى

البنى التحتية، والرعاية الكبيرة لمنتخب فلسطين في مشواره الأسيوي الذي وصل إلى مراكز مشرفة.

وقدم شمالي شكره العميق لهنية، الذي وصفه بمكوك الرياضة في قطاع غزة، والداعم والمحرك الأساسي والأكبر لها، متمنياً أن يدوم التواصل فيما بينهما.

بدوره، عبر هنية باسم الأسرة الرياضية كافة، واللجنة الأولمبية، والمجلس الأعلى عن شكره وتقدير لإدارة شركة جوال، قائلاً :”أقول الكلمة التي طالما أرددها على الدوام، لولا جوال لما استمرت الأنشطة الرياضة في غزة، الذين لهم السبق في دعم الأنشطة الرياضية على مستوى الوطن وقطاع غزة على وجه الخصوص.

وشكر هنية شركة جوال التي وصفها بالراعي الوطني للرياضة الفلسطينية جمعاء, مثنياً على دورها الريادي بدعم الحركة الرياضة بشكل دائم ومتواصل، قائلا: “لقد قدمت شركة “جوال” دعماً كبيراً للقطاع الرياضي، بلغ ما يقارب الـ(180) ألف دولار، وهذا المبلغ فقط كان مخصصاً للمحافظات الجنوبية، ونتمنى أن تواصل الشركة الرائعة دعمها الكبير، الذي تقدمه لأبناء الأسرة الرياضية”.