Thursday, December 12, 2019
اخر المستجدات

شركة VSUN تعلن عن هاتفين يركزان على الواقع الافتراضي


| طباعة | خ+ | خ-

الوطن اليوم / وكالات

أعلنت “فيصن” VSUN، وهي شركة متخصصة في مجال تصنيع الهواتف الذكية، اليوم، عن إطلاق استراتيجية “طموحة” للاستحواذ على حصة مهمة من سوق الهواتف الذكية في منطقة الشرق الأوسط وذلك من خلال التركيز على المستخدمين الذين يبحثون عن هواتف ذكية عالية الأداء ومزودة بأحدث الابتكارات التقنية.

وكانت تقنية الواقع الافتراضي قد حازت على اهتمام كبير خلال المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة MWC 2016 الذي عقد في مدينة برشلونة الإسبانية في شهر شباط/فبراير هذا العام، ومن المتوقع أن تجذب هذه التقنية المبتكرة أيضًا أنظار المستخدمين في دول مجلس التعاون الخليجي مع الوضع في الاعتبار تزايد أعداد المهتمين بالألعاب الإلكترونية في مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط.

وفي الوقت الذي لا تزال تقنية الواقع الافتراضي في مراحل تطورها الأولى في المنطقة، قالت شركة “فيصن” إنها تبنت هذه التقنية بشكل استباقي من خلال طرح مجموعة من هواتفها “الأنيقة” المجهّزة بتقنية الواقع الافتراضي في السوق قبل الشركات المنافسة.

وخلال مشاركتها في معرض جيتكس هذا العام، ستطلق شركة “فيصن” هاتفين ذكيين متطورين من الجيل الرابع (4G/LTE) يعملان بتقنية بصمة الإصبع ومزودان بتطبيقات الواقع الافتراضي.

كما قامت الشركة أيضًا بتصميم منصة خاصة لتجربة تقنيات الواقع الافتراضي في جناحها المشارك في “معرض جيتكس شوبر”، لتعريف المستهلكين على مجموعتها المتنوعة من أجهزة الهواتف الذكية. ويعد Race و Touch، أحدث هاتفين متحركين تطرحهما الشركة في السوق، وهما مزودان بأحدث تقنيات نظام أندرويد وأكثرها تقدمًا، ويتميزان بواجهة سهلة الاستخدام، وتصميمهما المريح لتوفير تجربة متميزة للمستخدمين.

ومع العديد من التطبيقات المتخصصة في مجالات الترفيه، والألعاب، والتعليم، والتجارة الإلكترونية، والتسويق، والكثير من المجالات الأخرى، تفتح تقنية الواقع الافتراضي التي توفرها “فيصن” عالمًا جديدًا أمام المستخدمين وتجربة غامرة فريدة من نوعها.