Wednesday, August 12, 2020
اخر المستجدات

شعركِ كثيف؟ هذه القصات تجعلك محسودة عليه!


| طباعة | خ+ | خ-

بينما تغبطك بل وتحسدك الأخريات لكثافة شعرك، فهن لا يعشن معاناتك في عمل التسريحة المناسبة، بالإضافة الى تذمر خبيرات تصفيف الشعر أثناء التسريح، كما تشعرين بالضيق؛ إذ لا تكون جميع قصات الشعر مناسبة او تتبع الموضة.

ولكن هناك مجموعة من المشاهير النساء اللواتي يتميزن بكثافة الشعر ونجحنَّ في أن يجعلنها ميزة مضاعفة في نوعيات القصة والتسريحة.

ستايل كيت ميدلتون

من تلك الشهيرات اللواتي تتشاركين معهن في كثافة الشعر كيت ميدلتون زوجة الأمير وليام الثاني على سلم عرش المملكة البريطانية؛ فهي غالبا ما تجمع النصف العلوي للشعر وتربطه إلى الخلف ليبدو أقل سمكا.

كما تنصح خبيرة الشعر في “ماري كلير” بحلٍ سريعٍ يمكنكِ أن تلجئي إليه، وهو وضع شعرك خلف أذنيك؛ فهذا يعطس الانطباع بأنه ناعم الملمس، كما أن الجزء العلوي يضفي بعض التوازن ويظهر نهايات الشعر بأنها كثيفة.

ستايل جيجي حديد

وهناك الموديل الشهيرة جيجي حديد التي تدفع شعرها الى جانب واحد، إضافة الى استخدام صبغة الشعر غير الداكنة والتي تجعل الشعر يبدو أقل كثافة، وتقول خبيرة الشعر في “ماري كلير” إن استخدام قصة شعر مدرجة للشعر الكثيف، يمكن أن تضمن له أن يبدو رائعا في كل الظروف.

طول من دون اكستنشنز

وتضيف في نصيحتها أنه باستطاعتك الاحتفاظ بطول يتجاوز كتفيك، ليكون من دون إضافة الطبقات (اكستنشنز)، كما أن تمويج الشعر يضيف منظرا مثيرا لقصات الشعر الكثيف متوسط الطول.


  • تابعنا