السبت 28 / يناير / 2023

شقيق نجوى كرم هدَّد ملحم بركات بالسلاح

أُصيب الموسيقار ملحم بركات بحال هلعٍ بعدما هاجمه مسلَّحون، يقودهم الحاج نقولا كرم – شقيق نجوى كرم – داخل الكوخ الذي ينام فيه في منطقة ريفون الجبلية، لمطالبته بالمال الذي يُدين به لنجوى كرم.

وفي التفاصيل، عند الحادية عشرة من مساء أول أمس توجَّه الحاج كرم برفقة 5 شبابٍ إلى منزل “أبو مجد”، لكنهم لم يجدوا إلا حارس المبنى، فتوجَّهوا إلى منطقة ريفون، حيث توقعوا وجوده في الكوخ الذي ينام فيه خلال هذه الفترة من السنة، لأنه يهوى صيد العصافير، ودخلوا عليه حاملين السلاح بوجهه وهدَّدوه بالقتل إن لم يدفع المال خلال 24 ساعة.

وبحسب المعلومات، فإن نجوى دفعت مبلغ 400 ألف دولار عن ملحم بركات خلال إحدى الرحلات، لأسبابٍ لسنا بوارد ذكرها الآن، على أن يُعيده لها بعد عودتهما إلى بيروت، وعلى الرغم من مرور فترةٍ طويلة على دفع المبلغ، إلا أن بركات لم يردّ المبلغ لنجوى، علماً أنها لا تملك مستنداً يثبتُ حقها، لكن المقرَّبين يعرفون القصة.

ولأن علاقة الاثنين يسودها التوتر حالياً، وأيضاً لأسبابٍ لسنا بوارد ذكرها هنا، فقد حصل ما حصل وتمَّ تهديد بركات بالقتل إن لم يدفع المبلغ خلال 24 ساعة.

مصادر “ريفونية” موثوقة أكدت أن “أبو مجد” تقدَّم بشكوى قانونية بحق الحاج كرم في مخفر ريفون، حيث رافقه الشاعر نزار فرنسيس، ويتمُّ حالياً التحقيق بالقضية.

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن