الأربعاء 30 / نوفمبر / 2022

شهيدان وعدة إصابات خلال اشتباكات عنيفة مع قوات الاحتلال في جنين (شاهد)

شهيدان وعدة إصابات خلال اشتباكات عنيفة مع قوات الاحتلال في جنين (شاهد)
شهيدان وعدة إصابات خلال اشتباكات عنيفة مع قوات الاحتلال في جنين (شاهد)

أفادت وسائل إعلام محلية، صباح اليوم الخميس 31 مارس 2022، بأن قوات كبيرة من جيش الاحتلال الإسرائيلي اقتحمت صباحًا مدينة ومخيم جنين، في الضفة الغربية، وسط اشتباكات عنيفة مع مقاومين فلسطينيين.

وأسفرت هذه الاشتباكات، بحسب وزارة الصحة الفلسطينية عن شهيدين أحدهما فتى (17 عاماً)، والآخر شاب (23 عامًا) متأثران بإصابتهما الحرجة برصاص الاحتلال الإسرائيلي خلال اقتحام جنين.

وكانت الصحة الفلسطينية قالت في بيانها عبر فيسبوك: “3 إصابات خطيرة وإصابة طفيفة وصلت مستشفى ابن سينا، و3 إصابات بالرصاص الحي في الأطراف وصلت مستشفى جنين الحكومي برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي بعد اقتحامه جنين”.

وأضافت: “الغاز المسيل للدموع الذي أطلقه الاحتلال في محيط مستشفى جنين الحكومي دخل إلى قسم الطوارئ وإرباك في العمل نتيجة لذلك”.

ووفق صحيفة (القدس)، فإن وحدات خاصة وقوات كبيرة اقتحمت المخيم وتحاصر حاليًا الأحياء والمنازل، كما احتلت القناصة عدة منازل، حيث تدور مواجهات مسلحة عنيفة بين المقاومين والاحتلال.

بدوره، قال موقع والا العبري، إن قوات الجيش تعرضت لإطلاق نار خلال حملة اعتقالات في جنين، أسفرت عن إصابة جندي إسرائيلي من وحدة دفدوفان.

ومن جانبها، اقتحمت قوات الاحتلال في جنين منزل الشهيد ضياء حمارشة في بلدة يعبد، فيما اقتحمت منزل المحرر محمد سرور في نعلين غرب رام الله وسلمته استدعاء لمقابلة جهاز الشاباك.

حملة اعتقالات في جنين

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن