الجمعة 07 / أكتوبر / 2022

شيرين رضا: زوجي خانني مع أعز صديقاتي ولدي شاب أعاشـ.ـره بدون زواج (شاهد)

شيرين رضا: زوجي خانني مع أعز صديقاتي ولدي شاب أعاشـ.ـره بدون زواج (شاهد)
شيرين رضا

كشفت النجمة المصرية، شيرين رضا، عن تعرضها لطعنة غادرة من قبل أعز صديقة لها، ومن زوجها الذي خانها مع تلك الصديقة.

وقالت الفنانة المصرية في مقابلة ببرنامج “بصراحة” على (قناة MBC) أنها تعرضت للخيانة الزوجية، مردفة: “حصل معايا كدة بس صاحبتي خانتني مع جوزي، هي كانت صديقتي المقربة”.

وأثارت تصريحات الفنانة شيرين رضا، عن تعرضها للخيانة الزوجية من صديقتها المقرّبة، التساؤلات عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول هوية الزوج الخائن، لا سيما أنها تزوجت مرتين في حياتها، الأولى من مواطنها الفنان عمرو دياب، والثاني من رجل الأعمال السعودي سلطان كمال أدهم.

• شيرين رضا تعلق على تكاليف الزواج الباهظة.. وتصدم الجمهور بقيمة مهرها

وبسؤالها عن علاقتها بتلك السيدة، أوضحت شيرين رضا أنها قطعت صلتها بها تمامًا، معلقة: “لحد النهاردة مبكلمهاش، اتوجعت جدًا عشان مصدقتش، اتوجعت منها أكتر منه”.

تصريحات شيرين رضا لم تمر مرور الكرام على متابعيها ومحبيها، ليس فقط لكشفها عن تفاصيل الخيانة التي تعرضت لها، ولكن لعدم كشفها عن هوية الزوج الذي خانها، فالعديد من المتابعين لا يعرفون زوجًا للفنانة الشهيرة سوى زوجها الاول، ووالد ابنتها الوحيدة “نور” الفنان عمرو دياب.

وفتحت التصريحات التكهنات حول هوية الشخص الذي خان شيرين رضا،حيث توقع مغردون أن يكون عمرو دياب، فيما تكهن قسم ثان بأنه زوجها السعودي السابق، أما القسم الثالث من المتابعين فتوقع أنها دخلت في عدة تجارب زواج أخرى، بعد طلاقها من زوجها الثاني، لم تعلن عنها لوسائل الإعلام.

وفي مقابلة تلفزيونية اخرى ببرنامج أبلة فاهيتا، اكدت الزوجة السابقة للفنان المصري عمرو دياب، أنها تعيش قصة حب منذ ثلاث سنوات مع شاب عمره ٢٨ عاماً أي ان الفرق بينهما ٢٤ عاما، كما تحدثت عن رفضها الزواج من الفنان أحمد الفيشاوي

وأثارت تصريحات الفنانة شيرين رضا، حينها جدلا واسعا على منصات التواصل الاجتماعي بعد أن كشفت معاشرتها لذلك الشاب وبعض الأسرار في حياتها.

وكانت شيرين، قد تزوجت أولاً في عام 1989 وهي في سن مبكرة، بالفنان المصري عمرو دياب، واستمر زواجهما 3 سنوات، وأثمر عنه ابنتهما نور.

وفي لقاء تلفزيوني سابق أكدت شيرين رضا أنها ليست نادمة على الزواج في سن مبكرة، لكنها اعترفت بأنها فاشلة في الزواج.

وكشفت خلال استضافتها في برنامج “هنا العاصمة” مع لميس الحديدي على قناة Cbc، عن علاقتها بعمرو دياب حاليا.

وقالت إن وقت الزواج كان قصير ولم يحدث اتفاق بينهما وقررا الانفصال والاحتفاظ بعلاقتهما كاصحاب لوجود ابنتهما والعشرة بينهما.

من جهته قال عمرو دياب في لقاء تلفزيوني قديم مع الإعلامي مفيد فوزي، عن سبب انفصاله وشيرين: “في الأول والأخير قسمة ونصيب مكتوب لهما، ولا بد أن يكون هناك رئيسا واحدا في المنزل، ولا يمكن وجود اثنان” لذا فضل الانفصال وإن يكون بمفرده. في إشارة منه إلى قوة شخصية زوجته الأولى وإلى حبه للتفرد بالقرار داخل منزل الزوجية.

وبعد انفصال شيرين رضا عن عمرو دياب تزوجت للمرة الثانية من رجل الأعمال السعودي سلطان كمال أدهم، لمدة عام واحد فقط، ولكنها لم تكشف سبب الانفصال، مؤكدة أنها لا تحب الحديث عن ذلك بسبب وفاته قائلةً: “الله يرحمه مش هقدر أقول حاجة”.

شيرين رضا

شيرين رضا

شيرين رضا

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن