الجمعة 26 / فبراير / 2021

شيرين عبد الوهاب تعود لإحياء الحفلات برفقة أصالة

شيرين عبد الوهاب تعود لإحياء الحفلات برفقة أصالة
شيرين عبد الوهاب وأصالة نصري

تستعد النجمة شيرين عبد الوهاب لإحياء أول حفل غنائي لها منذ انتشار جائحة كورونا، وسيقام الحفل بمشاركة الفنانة أصالة، يوم 19 فبراير المقبل على مسرح المجاز “خورفكان” بالشارقة في الإمارات.

وتستعد النجمتان للسفر إلى الإمارات نهاية الأسبوع القادم لبدء بروفات الحفل الذي يجمعها للمرة الأولى أمام الجمهور، علما أن الثنائي قدما عدة فقرات غنائية في برنامج أصالة الشهير “صولا”، وبرنامج شيرين “شيري ستديو”.

يذكر أن شيرين عبد الوهاب، استقبلت العام الجديد 2021 بإطلاق أغنية جديدة بعنوان “أرض الجمال”، من كلمات أمير طعيمة، والحان عمرو مصطفي، وتوزيع: أمير سمير وإيهاب سمير، وهندسة صوتية: محمد إسماعيل، وتم إطلاقها عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، بطريقة الفيديو كليب وتتضمن مشاهد من أبرز المواقع السياحية المصرية، دون أن تظهر شيرين مكتفية بوضع صوتها فقط.

وسبق ان كشفت شيرين، أنها بصدد تحضير “ميني ألبوم” إضافة إلى الألبوم الكبير مع شركة روتانا، ورفضت شيرين حسم مشاركتها في فيلم سينمائي غنائي استعراضي من إنتاج وليد منصور، وقالت غن خطوة التمثيل في حساباتها ولكنها لم تحسم مشروعها الجديد، كما طالبت بمراعاة انها فنانة وبنفس الوقت زوجة لفنان معروف ويستحق الدعم.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن