السبت 03 / ديسمبر / 2022

شيرين عبد الوهاب توجه رسالة شكر لنوال الزغبي

شيرين عبد الوهاب توجه رسالة شكر لنوال الزغبي
شيرين عبد الوهاب توجه رسالة شكر لنوال الزغبي

وجهت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب رسالة شكر إلى الفنانة اللبنانية نوال الزغبي التي حرصت على تقديم الدعم لها خلال أزمتها الأخيرة .

وكتبت شيرين عبد الوهاب عبر حسابها على Twitter: شكرا جدا أنك دائما فاكراني في مشاكلي دي، ماكنتش بسأل عليكي بس عايزة أقولك إني بحبك أوي وأغنيتك الجديدة تجنن وفعلا يا نعيش لنفسنا يا بلاش.

وكانت نوال الزغبي أهدت أحدث أغنياتها “حفلة” إلى شيرين عبد الوهاب وقالت لها: يا حبيبة قلبي (يا تعيشي لحد يصونك، يا تعيشي لنفسك بس).

على جانب آخر، تقدمت شيرين عبد الوهاب ببلاغ للنائب العام المستشار حمادة الصاوي، ضد حسين حبيب والد طليقها الفنان حسام حبيب، بتهمة السب والقذف والتشهير بها بعد مداخلتها مع الإعلامية لميس الحديدي.

وجاء في البلاغ الذي تقدم به المستشار ياسر قنطوش محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب: في مداخلة هاتفية من الشاكية مع برنامج كلمة أخيرة مع لميس الحديدي وحوارها عن علاقتها بزوجها السابق حسام حبيب والمشاكل التي تعرضت لها مؤخرا وبعد انتهاء البرنامج وعرضه على القنوات والمواقع الإخبارية قام المشكو في حقه والد المدعو حسام حبيب ــ بعمل بوست على صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك.

واستكمل بلاغ شيرين عبد الوهاب ضد حسين حبيب: قام بسب الشاكية بألفاظ خارجة حيث قرر في منشور علي صفحته وشاهده الكثير من الناس قرر، أين الميثاق الشرف الإعلامي.. شرف؟ جاتكو القرف وإللي الإعلامية اللي أول إسمها لام وأخر إسمها سيس هيا برامج التوك شو بقت بتتأجر للشرشوحة والشر.. والمفضوحة والنمامة والمامة والكدابة والسبابة الفضاحة والنطاحة واللي بتكدب بكل بجاحة، تلك الألفاظ يعاقب عليها القانون ومن شأنها الإساءة إلى سمعه الشاكية وتحقيرها لدى ذويها.

 

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن