الخميس 01 / ديسمبر / 2022

صبري صيدم يكشف الملفات والقضايا التي سيناقشها اجتماع مركزية فتح

resized_951524

كشف صبري صيدم، نائب أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح، اليوم الثلاثاء، تفاصيل الملفات والقضايا التي سيناقشها اجتماع اللجنة المركزية اليوم.

وقال صيدم خلال حديثٍ مع إذاعة (صوت فلسطين) الرسمية، إن الجميع يعرف أن هناك استحقاق المجلس المركزي، ونقاش اليوم سيستعرض كل التطورات السياسية والميدانية في إطار الأحداث التي نشهدها والتطورات السياسية التي رشحت بلقاءات الرئيس محمود عباس .

وأضاف صيدم أن هذا الاستحقاق يتم التحضير له وهو المجلس المركزي، لافتًا إلى أنه سيكون له قرارات مهمة على المستوى الفلسطيني، مؤكدًا وجود رغبة بأن يكون المجلس جامع لكل قوى وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية.

وشدد نائب أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح على ضرورة تمتين البيت الفلسطيني على مستوى منظمة التحرير لمواجهة الهجمة المسعورة على أبناء شعبنا، منوهًا إلى أن اجتماع مركزية فتح اليوم سيناقش المؤتمر العام الثامن والتحضيرات له.

وتابع صيدم، أنه سيتم مناقشة “التحضير للجولة الثانية للانتخابات المحلية بحيث يكون هناك جهد جمعي فلسطيني يعكس الرغبة بالتحول الديمقراطي على مستوى البيئة المحلية والتحضير لانتخابات عامة وشاملة”.

وحول لقاءات الجزائر، قال: “نحن مطمئنون لإعادة تمتين منظمة التحرير الفلسطينية وسنستمر في سعينا باتجاه تصفير الخلافات وتذيل الصعوبات مع بقية الفصائل”.

وأردف: أن هذه فرصة ذهبية من أجل الحصول على النتيجة التي نريدها جميعًا”، معتبرًا أن المهمة ليست سهلة.

ولفت إلى، أن مركزية فتح ستستمع اليوم إلى تقارير الوفود التي ذهبت إلى سوريا ولبنان والجزائر حتى نرى مآلات الحوار الوطني ونتائجه وصولاً إلى مجلس مركزي جمعي يهدف إلى تمتين منظمة التحرير.

وختم صيدم بالقول: “إن العبرة بالنتائج وليس بالرغبات والأمنيات وبانعكاس ذلك على الأرض حتى تسيتعد منظمة التحرير رونقها وحضورها”.

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن