الأربعاء 27 / أكتوبر / 2021

صحيفة: اجتماع سري بين خوان لابورتا وممثلي أنسو فاتي لمناقشة تجديد العقد

صحيفة: اجتماع سري بين خوان لابورتا وممثلي أنسو فاتي لمناقشة تجديد العقد
خوان لابورتا

ذكرت صحيفة (سبورت) أن إدارة برشلونة استغلت تواجدها في مدينة لشبونة البرتغالية لمرافقة الفريق خلال مواجهة بنفيكا في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، والتقت ممثلين عن الوكيل البرتغالي الشهير خورخي مينديز لمناقشة تجديد عقد النجم الشاب أنسو فاتي.

وجرى اللقاء في أحد مطاعم لشبونة وحضره خوان لابورتا رئيس برشلونة ونائبه رافائيل يوستي ومستشار الرئيس إنريكي ماسيب، بينما غاب خورخي مينديز وحضر نيابة عنه أعضاء فريقه.

وناقشت إدارة برشلونة مع ممثلي خورخي مينديز مسألة تجديد عقد أنسو فاتي وربطه مع الفريق لمدة أطول، كما ناقش الطرفان عدة قضايا تهم سوق الانتقالات واهتمامات الفريق الإسباني بعدة لاعبين.

وينتهي عقد أنسو فاتي مع برشلونة الصيف القادم، لكن إدارة الفريق تملك حق تمديده لموسمين إضافيين من طرف واحد حتى 2024، لكنها ترغب في أن يتم الاتفاق مع اللاعب وممثليه بشكل ودي، وترغب في ربط اللاعب بمدة أطول.

ويملك فاتي شرطا جزائيا يبلغ 400 مليون يورو، ويرغب برشلونة في زيادته بشكل كبير ليحصن اللاعب من أطماع الأندية الأوروبية الراغبة في ضمه.

وكشفت تقارير إعلامية أن فاتي طلب من وكيل أعماله إعطاء الأولوية لبرشلونة في قضية تجديد مستقبله، وأنه يرغب في البقاء في الفريق.

وعاد فاتي للعب بعد فترة غياب بسبب إصابة في الركبة بلغت 10 أشهر وسجل هدفا في مرمى ليفانتي في الدوري الإسباني.

وبدأ فاتي مسيرته برفقة برشلونة في 25 آب / أغسطس 2019 وعمره 16 سنة تحت قيادة المدرب السابق إرنيستو فالفيردي، وشارك في 45 لقاء سجل خلالها 14 هدفا.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook